منوعاتتوب ستوري

نتيجة اعدادية السويس| نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس

محتويات الموضوع

لينك نتيجة اعدادية السويس 2022 بالاسم فقط ورقم الجلوس تيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس أصبحت متاحه حااالا بعد التفاف الكثير نحوها يوميا ونقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس، وذلك بعد اعتمادها من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بنسبة نجاح وصلت حتى هذه اللحظة الى 81.2%.

 

على الفور بعد الاعتماد وجه محافظ السويس، التهنئة للناجحين فى الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني مؤكدًا أهمية بذل كل الجهود والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الأعلى والتفوق، ليكون كل هذا فى المستقبل القريب مواطنا صالحًا يفيد المجتمع.

نتيجة اعدادية السويس 2022 بالاسم فقط

وعلى هذا الصعيد وجه محافظ السويس أولياء الأمور بأهمية اعطاء الثقة لأبنائهم وبث روح الاعتماد على الحب والنفس والاجتهاد والاستفادة من التكنولوجيا والانترنت فى تحصيل المعلومات والمعرفة والمذاكرة والحصول على المعلومة ومراجعة الدروس بسهولة بدلًا من اهدار جميع الوقت والمال فى الدروس الخصوصية.

البوابه الالكترونيه محافظة السويس نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

نتيجة اعدادية السويس 2022 بالاسم فقط ظهرت الآن وفي هذا الجانب توجه محافظ السويس الشكر لمديرية التربية والتعليم، و أيضا هيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم في جميع مدارس السويس ويمكن للطلاب والطالبات معرفة النتيجة من خلال الدخول على رابط البوابه الالكترونيه محافظة السويس نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

 

الجدير ذكره هنا عزيزي القاريء أن عدد المتقدمين وصل لنحو  14683 طالبا فى المرحلة الإعدادية فى السويس على مستوى الإدارات التعليمية في جميع المناطق الثلاثة شمال وجنوب السويس والجناين.

 نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس .. تلى اعلانها شهد توقيع نتيجة الشهادة الإعدادية معالي الاستاذ عبد الله رمضان نائب محافظ السويس ومعالي الاستاذ محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم ومغرفة النتيجة من خلال الرابــــــــــــــط الرسمي.

اقرأ المزيد

“دلوقتي” تعرف على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 بالاسم ورقم الجلوس

لينك متاح حالا نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه 2022 من البوابه الالكترونيه

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022 بالاسم فقط

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربيه 2022 بالاسم فقط

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!