رياضةتوب ستوري

تعرف علي.. صفقات الأهلي الجديدة 2022

محتويات الموضوع

صفقات الأهلي الجديدة 2022.. تسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمواصلة النجاحات التي حققها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

صفقات الأهلي الجديدة 2022

وعاش الأهلي فترة من النجاحات وتحقيق البطولات، بعد فوزه ببطولتي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه خسر البطولة لموسم 2021-22 وكذلك خسر بطولة الدوري المصري لموسم 2020-21، وسيعمل على تدعيم صفوفه للعودة إلى منصات التتويج.

ومن المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية للمارد الأحمر، تحركات كثيرة خاصة بعد رحيل بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، والتعاقد مع مدرب أجنبي آخر له أفكاره ورؤيته الفنية في لاعبي الفريق.

صفقات الأهلي الجديدة 2022

 

لم يعلن الأهلي حتى الآن عن أي صفقة رسمية في سوق الانتقالات الصيفية 2022، وإن كان قد ارتبط بتدعيم بعض المراكز.

عانى الأهلي بشكل ملحوظ في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، وبحسب التقارير الصحفية فإن الأهلي يبحث عن ظهير أيسر لتعويض غياب علي معلول في بعض أوقات الموسم، وكذلك ظهير أيمن بسبب تراجع مستوى محمد هاني.

وأشارت التقارير الصحفية أيضًا، إلى أن إدارة المارد الأحمر تبحث عن جناح أيمن في ظل تراجع مستوى حسين الشحات، وعدم ظهور بيرسي تاو بالمستوى المطلوب عندما يلعب في هذا المركز.

 الراحلون عن الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2022

 

أعلن النادي الأهلي رحيل مهاجمه أليو بادجي بشكل رسمي إلى نادي أميان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقيمة تصل إلى 2 مليون يورو.

من المتوقع أن يرحل العديد من اللاعبين عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رأسهم لويس ميكيسوني، ومن المتوقع أن يخرج حسام حسن على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا

كل ما تريد معرفته عن بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد مصر 2022

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!