منوعات

رابط مباشر.. نتائج التاسع 2022 رقم الاكتتاب

محتويات الموضوع

نتائج التاسع 2022 رقم الاكتتاب.. اجتاز الطلاب السوريون من جميع المحافظات السورية الاختبارات المعتمدة من قبل الحكومة ووزارة التربية والتعليم السورية ، تم التخطيط لتصحيح الأسئلة والأجوبة في جميع إدارات التعليم في جميع أنحاء البلد ، وبعد ذلك سيتم إعلانه رسميًا للجميع.

نتائج التاسع 2022 رقم الاكتتاب

 

عند عقد الدرجات في الكشف النهائي، لتجهيزها لإعلان النتائج فور وصولها إلى مقر وزارة التربية والتعليم، لتحميلها على موقع الوزارة ، لتسهيل الدخول إلى الموقع والبحث.

للنتيجة دون الحاجة للذهاب إلى مقر المدرسة التي خاض فيها الطالب الامتحان ، وهذا من بين الفرص التي توفرها الحكومة السورية للطلاب وأولياء الأمور سيتم الإعلان عن موعد النتائج على موقع وزارة التربية السورية. في المستقبل القريب ، كما أكد مصدر مسؤول في مقر الوزارة ، فإن نسبة النجاح تتجاوز 87٪ من نتائج الفتيان والفتيات ، بعد أن بذل الجميع قصارى جهدهم في اجتياز الامتحانات.

رابط استخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2022

 

يمكن لطلبة الصف التاسع في الدولة السورية معرفة نتائج الدورة السورية 2022 برقم اشتراكهم، ثم يتبع الطالب الخطوات التالية للاطلاع على نتائج الصف التاسع في سوريا، حيث يقوم بما يلي:

أولا: يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى متصفح Google الرسمي.

ثانياً: تقوم وزارة التربية والتعليم السورية عبر الرابط التالي:

http://moed.gov.sy/site/.

ثالثاً: ثم يكتب بشكل صحيح اسمه الأخير واسم عائلة والده واسم عائلة جده، مع مراعاة صحة البيانات المدخلة.

رابعاً: يقوم الطالب بإدخال رقم اشتراكه في الأيقونة المخصصة له.

خامساً: يكتب الطالب اسم تخصصه.

سادساً: يحدد الطالب اسم المحافظة السورية التي تقدم فيها للامتحان.

سابعاً: الضغط الطالب على أيقونة إظهار النتائج.

أعلن أنه في هذه الفترة القادمة وهذا الشهر على وجه الخصوص ، يتم التسجيل الرسمي والإلكتروني لجميع البيانات والدرجات لجميع الطلاب في هذا الفصل من المدرسة ، وجاري الآن العمل المتعلق بالتحقق والتحقق من جميع أعمال الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات وبعض المصادر المطلعة في وزارة التربية السورية أكدوا أن مختلف العمليات الرقابية على وشك الانتهاء من أجل البدء في نشر البيانات على منصة التعليم الرسمية

اقرأ أيضاً

طريقه معرفه نتيجه الصف الثالث الثانوي الازهري 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!