سيارات

عيوب و سعر سيارة لاندروفر رنج روفر موديل 2022

محتويات الموضوع

عيوب و سعر سيارة رنج روفر 2022.. سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت 2022 هي الوحش الجديد من شركة لاندروفر في تصميم رياضي قوي ومبهر، يتميز بالفخامة والعصرية، والبساطة في ذات الوقت.

واجهة السيارة تحمل شعار لاندروفر مثل التصميمات السابقة، تحيط به فتحات التهوية والمصابيح الأمامية بشكل جذاب ومتناسق، اللون الأسود يزيد من جمال التصميم، سواء السقف أو الجوانب و من الخلف كلوحة فنية، تأتي السيارة بمحركات قوية V6/ V8، وأنظمة أمان عديدة، سنتعرف عليها بشيء من التفصيل مع أهم مميزات وعيوب رنج روفر سبورت 2022 والأسعار.

مواصفات سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت 2022

 

مقصورة السيارة تم تصنيعها من أجود الخامات، تتكون من 5 مقاعد وقد تصل إلى 7 يعود ذلك إلى فئة السيارة، المقاعد مريحة وأنيقة، يغطيها الجلد الفاخر، لكن يُأخذ على مقاعد الصف الثالث، أنها ضيقة مقارنة بمقاعد الصفوف الأول والثاني، التي تتميز برحابتها.

أهم مايميز السيارات باهظة الثمن أنظمة الأمان التي تتضمنها لاندروفر رنج روفر سبورت 2020 حيث تستطيع أن تقودها بكل أمان، مع كاميرا تساعد على رؤية مايوجد خلف السيارة حيث تستطيع مشاهدة ذلك من خلال الشاشة العلوية الموجودة فوق كرسي السائق.

عيوب رنج روفر سبورت 2022

 

على الرغم من كل المميزات التي يشملها الإصدار الجديد من لاندروفر إلا أنها يتخللها بعض العيوب ومنها:

يأخذ عليها التكاليف الباهظة للصيانة وكذلك سعر الشراء يعتبر عالي جداً مقارنة لأنواع أخري ضمن هذه الفئة.

تتكون السيارة من ثلاث صفوف للمقاعد، الأول والثاني مريحين في الجلوس أما الصف الثالث بعد تجربة بعض الأشخاص كان الإنطباع أنه غير مريح وضيق.

سعر لاندروفر رنج روفر سبورت 2022

 

سعر السيارة بالدولار يبدأ من 69،500 دولار.

سعر السيارة بالمملكة العربية السعودية يبدأ من 373،000 ريال.

اقرأ أيضاً

مميزات و عيوب سيارة مرسيدس C200 موديل 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!