منوعات

لينك الاستعلام عن الرقم التعريفي للطالب لجميع المراحل التعليمية 2022

محتويات الموضوع

لينك الاستعلام عن الرقم التعريفي للطالب لجميع المراحل التعليمية 2022.. عقد امتحانات المرحلتين الإبتدائية والإعدادية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، قررت وزارة التربية والتعليم تقديم الطلاب مشروع بحثي في بعض المواد، لذا لابد من معرفة الطلاب الكود الخاص بهم لتقديمه مع الأبحاث المكلفين بها.

لينك الاستعلام عن الرقم التعريفي للطالب لجميع المراحل التعليمية 2022

 

تتيح وزارة التربية والتعليم أكواد الطلاب عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها على الإنترنت، وإليكم خطوات الاستعلام عن كود عمل البحث بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية في مصر.

أولاً: الدخول على الموقع الرسمي للاستعلام عن الرقم التعريفي للطلاب لجميع المراحل التعليمية على الجمهورية من الرابط التالي

https://studea.emis.gov.eg/.

ثانياً: إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.

ثالثاً: إدخال تاريخ الميلاد في الحقول المخصصة له من سنة الميلاد، الشهر واليوم.

رابعاً: اختيار المحافظة التابع لها. وبعد ذلك اختر النوع سواء ذكر أو أنثى.

خامسا: الضغط على تسجيل دخول.

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد خاصة بالطلاب على الموقع الرسمي بشكل إلكتروني حتى يتمكن كافة الطلاب من معرفتها لإستخدامها في الإمتحانات والمشروعات البحثية المطلوبة هذا العام لكافة المراحل التعليمية بخلاف الشهادة الثانوية، وقد تزايد البحث من الطلاب على رابط معرفة كود الطالب بعدما أعلنت الوزارة عن الأبحاث المطلوبة.

كود الطالب للوافدين

لن يستطيع الطلاب الوافدين في مصر الإستعلام عن الكود الخاص بهم عبر الرابط المذكور بالأعلى وفق ما قالته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك لأنه يعتمد على الرقم القومي للطالب.

اقرأ أيضاً

الاوراق المطلوبة للتقديم فى الصف الاول الثانوي للثانوية العامة 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!