منوعات

3 ثانوي تجاري| نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022 بالاسماء

محتويات الموضوع

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022.. مع إقتراب إعلان نتائج الدبلوم التجاري، يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي التجاري عبر محركات البحث المتواجدة خاصةً جوجل عن خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري بالاسم فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022

 

من المتوقع أن يكون موعد إعلان النتائج الأسبوع المقبل، وذلك بناءً على تصريحات لنائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، والتي أكد فيها أن عمليات كنترول تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية مازالت مستمرة، مشيراً إلى أنه ليس هناك تاريخ محدد حتى الآن لإعلان النتيجة.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون التعليم الفني، أنه سيتم إعلان النتيجة بداية شهر يوليو 2022، كما من المتوقع أن تظهر نتيجة الدور الثاني لطلاب الدبلومات مع نهاية شهر أغسطس 2022، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية 2022 اعتبارًا من 30 يوليو.

أوائل الصف الثالث الثانوي التجاري 2022

 

ثم يتم الإحصاء التكراري للطلاب للتعرف على أعداد وأسماء الطلاب الأوائل، وبعد هذه المرحلة يتم عرض النتيجة من أجل اعتمادها من جانب الجهات المسؤولة، ثم بعد ذلك الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل وتقديم التهنئة لهم هاتفياً، ثم يتم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وإتاحتها لكل من الطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2022 

 

توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة دبلوم تجارة 2022 من خلال الموقع الرسمي لها “بوابة التعليم الفني”، ويتم رفع النتيجة على البوابة لتكون متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور من أجل التعرف عليها ، ويمكنكم الدخول على الرابط وزارة التربية والتعليم للتعرف على نتيجة دبلوم تجارة 2022 فور الإعلان عنها من خلال الرابط التالي:

https://fany.emis.gov.eg/

اقرأ أيضاً

“شغال”.. نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه الجيزه| بوابة التعليم الفني

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!