أهم المشاركات

الآن بشرى ساره.. ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 بوابة الأزهر

محتويات الموضوع

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 .. ينتظر طلاب وطالبات و أولياء الأمور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022،  حيث يبحث الكثير منهم من خلال مؤشر البحث العالمي ” جوجل “، عقب الإنتهاء من تسجيل الراغبات يوم 2 سبتمبر الجاري عن موعد النتيجة، كما ارتفعت مؤشرات البحث أيضاً بعد إعلان المؤشرات الأولية لبعض كليات القمة بالأزهر يوم 9 سبتمبر الجاري، حيث بلغت نسبة النجاح في الثانوية هذا العام 51%.

لذا يقدم لكم موقع تفسير، في التقرير التالي التفاصيل حول موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الأزهر 2022 

 

من المقرر الإعلان عن نتيجة تنسيق الأزهر الأيام القليلة الماضية، فقد أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر، لشئون الطلاب والتعليم، المؤشرات الأولية لتنسيق القبول بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2021-2022، لافتاً إلى أن هذا العام سيشهد انخفاضاً في الحد الأدني للقبول بالكليات.

الحد الأدنى للتنسيق الأزهر

 

الحد الأدنى لكلية الطب 95% مقارنة بالعام الماضى حيث 97.6%، كذلك من المتوقع أن يكون الحد الأدنى لكلية الهندسة هذا العام 90%، كما أن كليات طب الأسنان والصيدلة ستكون ما بين كليات الطب والهندسة.

تنسيق الأزهر 2022

 

أشار إلى أنه بدأ مكتب تنسيق جامعة الأزهر، فى تلقى طلبات رغبات التنسيق من طلاب الثانوية الأزهرية، يوم 2 سبتمبر الجارى، لتحديد موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 والمجموع الكلى للدرجات والتعرف على نتيجة التنسيق بجامعة الأزهر فى القاهرة والمحافظات، ومن المقرر أن يستمر تلقي الرغبات حتى 15 يوماً من تاريخه.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 بوابة الحكومة المصرية

 

يتيح لطلاب الثانوية الأزهرية، معرفة موعد نتيجة تنسيق الكليات هذا العام من خلال الدخول عبر الرابط التالي.

نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2022

ظهرت اليوم نتيجه ملاحق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021-2022، حيث يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/splash.html

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!