منوعات

بشرى سارة.. لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ملاحق 2022 بالإسم فقط

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ملاحق 2022 بالإسم فقط.. يبحث العديد من الطلاب والطالبات الثانوية العامة 2021 عن إمتحانات ملاحق الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2021، من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أعلن وزير التربية والتعليم إلي أنه قد تم اعتماد النتيجة لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية، وفي الفترة الحالية يقوم مشرفي الإعلان بالإعلان عن النتائج رسمياً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة.

لذا يقدم « موقع تفسير »، خلال السطور التالية نستعرض لكم كيفية الإستعلام عن نتائج امتحانات ملاحث الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ملاحق 2022 بالإسم فقط

 

من المحتمل الإعلان عن لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، خاصةً أن تنسيق المرحلة الثالثة قد تم الإعلان عنه وتم فتح باب التقديم يوم السبت الموافق 18 سبتمبر الجاري.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه خلال الأيام القليلة القادمة، سيتم اعتماد النتيجة ثم ظهورها والإعلان عنها رسمياً بواسطة الموقع الإلكتروني الرسمي بوزارة التربية والتعليم، كما أوضح الجهود المبذولة في عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلاب الثانوية العامة الدور الثاني.

نتيجة 3 ثانوي ملاحق

 

إنطلقت إمتحانات ملاحق الثانوية العامة 2021 يوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، وظلت مستمرة حتي انتهت يوم 13 سبتمبر الجاري، حيث أدى ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة من طلاب الشعبة الأدبية والعلمية علوم ورياضة، إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن لينك بوابة الحكومة المصرية للتنسيق 2021، للإعلان عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حفاظاً على الطلاب من التعرض للزاحم في ظل الإجراءات الإحتزازية لفيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 )، يتيح الإستعلام عن نتائج المرحلة الثانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بإتباع الخطوات كالآتي:

 

1- الدخول الطلاب علي موقع بوابة الحكومة المصرية.

2- الضغط على لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

3- إدخال إسم الطالب ورقم الجلوس بشكل صحيح.

4- الضغط علي أيقونة ” عرض النتيجة “.

5- يظهر لك نتيجة امتحانات ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى