أهم المشاركات

بشرى ساره.. ظهور نتيجة ملاحق الثانوية الازهرية 2022 على بوابة الحكومة

نتيجة ملاحق الثانوية الازهرية 2022 على بوابة الحكومة.. ينتظر الكثير من الطلاب و أولياء الأمور نتيجة تنسيق الأزهر 2021 الدور الأول؛ حيث يبحث الكثير منهم عبر مؤشرات البحث الشهيرة جوجل، عقب بدء تلقى الراغبات يوم 2 سبتمبر الجاري عن موعد النتيجة، كما ارتفعت مؤشرات البحث أيضاً بعد إعلان المؤشرات الأولية لبعض كليات القمة بالأزهر يوم 9 سبتمبر الجاري، حيث بلغت نسبة النجاح في الثانوية هذا العام 51%.

لذا يقدم لكم موقع تفسير، في التقرير التالي تفاصيل تنسيق الأزهر 2021.

موعد نتيجة تنسيق الأزهر 2022 علمي وأدبي

 

من المحتمل أن تعلن نتيجة تنسيق الأزهر الأيام القليلة الماضية، فقد أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر، لشئون الطلاب والتعليم، المؤشرات الأولية لتنسيق القبول بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2021-2022، لافتاً إلى أن هذا العام سيشهد انخفاضاً في الحد الأدني للقبول بالكليات.

الحد الأدنى للمرحلة الأولي من تنسيق الأزهر الشريف 

 

الحد الأدنى لكلية الطب 95% مقارنة بالعام الماضى حيث 97.6%، كذلك من المتوقع أن يكون الحد الأدنى لكلية الهندسة هذا العام 90%، كما أن كليات طب الأسنان والصيدلة ستكون ما بين كليات الطب والهندسة.

تنسيق الأزهر 2022

 

بدأ مكتب تنسيق جامعة الأزهر، فى تلقى طلبات رغبات التنسيق من طلاب الثانوية الأزهرية، يوم 2 سبتمبر 2021، لتحديد موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 والمجموع الكلى للدرجات والتعرف على نتيجة التنسيق بجامعة الأزهر فى القاهرة والمحافظات، ومن المقرر أن يستمر تلقي الرغبات حتى 15 يوماً من تاريخه.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 بوابة الحكومة المصرية

 

يتيح لطلاب الثانوية الأزهرية، معرفة موعد نتيجة تنسيق الكليات هذا العام من خلال الدخول عبر الرابط التالى.

تقدم تظلمات للأزهر ما يزيد عن 20 ألف تظلم في مختلف المواد الدراسية لهذا العام، وفقاً لما تم نشره في تصريحات صحفية لبعض المصادر داخل أروقة الأزهر، أنه من التوقع الإعلان عن نتيجة التنسيق عقب الإنتهاء من إختبارات القدرات التي تتم داخل كليات الأزهر.

نتيجة ملاحق الثانوية الأزهرية 2022

ظهرت اليوم نتيجه ملاحق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021-2022، حيث يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/splash.html

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى