أهم المشاركات

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2022 على بوابة الحكومة المصرية الرسمية

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 على بوابة الحكومة المصرية الرسمية.. يبحث الكثير من الطلاب الناجحين فى إمتحانات الأزهر الأخيرة عن موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021، وذلك بعد رصد النتائج مؤخرًا.

لذا يقدم لكم « موقع تفسير »، فى التقرير التالى كيفية الحصول على تنسيق الثانوية الأزهرية.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2022 علي بوابة الحكومة المصرية

 

يحاول الكثير من الطلاب إلى معرفة كيفية تسجيل الرغبات بشكل صحيح بعدما ظهور تنسيق الثانوية الأزهرية، ويتيح ذلك عبر موقع الأزهر الشريف من الرابط التالي.

لينك موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

يمكنك الرجوع إلى موقع التحويل الإلكتروني عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي عبر الرابط التالى.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

عند فتح خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد، المتاح على محرك البحث جوجل ستجد عدة خانات، منها خانة خدمات تنسيق الثانوية العامة، والتي تتيح تقليل الاغتراب، وهو متاح الآن.

كما يوجد أيضًا خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية، والذى سيتم فتحه مستقبلًا والتسجيل فى الوقت الحالى مغلق، ومن المنتظر أن يتم افتتاحه لطلاب الدور الثاني والمتخلفين عن التسجيل.

الكليات المتاحة فى المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية

 

متاح خدمات تنسيق الشهادات الفنية، وتنسيق الشهادات المعادلية، ومدارس النيل للعلوم والتكنولوجيا، مغلقة التسجيل ومن المرتقب أن يتم فتحها مستقبلًا.

وكان شيخ الأزهر الإمام أحمد الطيب قد قام بتكريم الطلاب الأوائل فى الثانوية الأزهرية، كما كرم بنفسه عددًا من هؤلاء الطلاب متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

ومن المتوقع أن تكون كليات القمة تأخذ الصدارة، فى تنسيق الثانوية الأزهرية هذا العام، مثل كليات الطب والهندسة والألسن والإعلام، وعدد من الكليات الأخرى.

فى الأيام المقبلة تنسيق الثانوية الأزهرية، والكليات التى جاءت فى المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية الأزهرية.

وكانت مشيخة الأزهر قد أغلقت منذ أيام تقليل الاغتراب للطلاب الذين حالفهم التوفيق وتمكنوا من النجاح خلال الامتحانات.

نتيجة  الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

ظهرت اليوم نتيجه ملاحق الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021-2022، حيث يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/splash.html

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى