منوعاتتوب ستوري

ازاي اجيب نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022| متااااح.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2022 بالاسم فقط.. أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون بنهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2022، ما يعنى أن النتيجة ستكون معلنة الخميس 4 أغسطس، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم على الموقع الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

ازاي اجيب نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

وقالت الوزارة: «لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2022، سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس».

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

 

1- الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/

2- كتابة رقم جلوس الطالب

3- الضغط على أيقونة عرض النتيجة

4- ستظهر نتيجة الطالب

ازاي اجيب نتيجة الثانوية العامة

كان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، قال إن الوزارة ستعلن ظهر الخميس 21 يوليو 2022 موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ونظام التظلمات وجدول الدور الثاني وخريطة العام الدراسي الجديد.

معرفة موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022

 

يمكنك التقديم إلى الأحد الموافق 31 يوليو 2022 على الرابط التالى https://dualedu.moe.gov.eg وتوضح الوزارة أن جميع تلك المدارس (مدارس التكنولوجيا التطبيقية، المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، مدارس التعليم المزدوج، مراكز التميز) هي مدارس حكومية وتخضع لمجانية التعليم، مشيرة إلى ضرورة تسجيل الطالب عن طريق الحساب الموحد له.

و أضافت أنه في حالة عدم وجود حساب موحد للطالب فيجب إنشاؤه عن طريق الرابط التالى https://office365.emis.gov.eg/ عن طريق إدخال الرقم القومى وكود الطالب، مشددة على ضرورة إطلاع الطلاب على شروط الالتحاق بكل مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز، نظرًا لاختلاف درجة القبول من مدرسة لأخرى.

في حالة مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن أي معلومة تخص مدارس التكنولوجيا التطبيقية برجاء التواصل مع مسؤولي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر البريد الإلكترونى التالى [email protected]

اقرأ أيضاً

كشف اسماء اوائل الثانويه العامه 2022.. تريند لمدة اسبوع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى