أهم المشاركات

“هانت”..موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022.. تزداد رغبة طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي في الأيام والساعات الماضية، والذين يتساءلون عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، لإعلان الأوائل ونتائج الدور الأول.

وفي ظل حالة الترقب لطلاب المنتظرين موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة، كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني متى ستظهر النتيجة، لإزالة اللغط ومحو الشائعات التي تزايدت في الفترة الماضية حولها.

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

ومع إعلان الدكتور طارق شوقي، في تصريحات صحفية وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ميعاد ظهور النتيجة، تساءل الطلاب عن موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، فهل تضمنتها التصريحات الوزارية؟

ومن المقرر، وفقًا للمعتاد في مثل هذه الأمور، أن يكون موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة هو الساعة التي تعلن فيها الوزارة اعتمادها نتيجة تالتة ثانوي 2022، والتي أكد الوزير أنها لن تكون في الأسبوع الجاري، كما أنها لن تظهر قبل يوم الأحد المقبل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

 

وبناءً على تصريح الوزير فإن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون من يوم السبت 6 إلى الأحد 7 أغسطس الجاري.

واستنادًا لتلك التصريحات فإنه من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد مؤتمر طارق شوقي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل اعتماد النتيجة بساعات، والذي من المتوقع أن يكون بداية من الساعة 12 ظهر السبت وحتى مغرب يوم الأحد 7 أغسطس الحالي.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022

ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022، منذ ايام حيث كان ينتظرها الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم للاطمئنان و الاستعداد للتنسيق المرحلة الثالثة والتقديم للكليات والمعاهد المتاحة خلال المرحلة.

اقرأ أيضاً

“اعرف حالا”.. آخر موعد لنتيجة الثانوية العامة 2022 وإعلانها

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى