منوعاتتوب ستوري

الآن.. موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر نوفمبر 2022

موعد صرف معاش تكافل وكرامة نوفمبر 2022.. يبحث الكثير من مستحقين معاش تكافل وكرامة عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن طريق ماكينة الصراف الآلى فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية والتى تنظمه وزارة التضامن الإجتماعى برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حيث يستطيع أى شخص أو امرأة من مستحقين تكافل وكرامة صرف معاش تكافل وكرامة نوفمبر 2022 من أقرب ماكينة صراف آلى.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2022

و حددت وزارة التضامن موعد صرف معاشات تكافل وكرامة نوفمبر 2022، سيكون بدءاً من الأول من شهر نوفمبر من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة لوزارة المالية، أو التابعة لشركة بنوك مصر والتي تتميز برقم 123 في بداية كل شهر وطوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

صرف معاش تكافل وكرامة 

 

و اكدت وزارة التضامن الاجتماعى أنه سيتم توزيع الأرقام السرية لعملاء تكافل وكرامة اعتبارا من البوم الأحد بجميع وحدات الشئون الاجتماعية ، كل من استلم الفيزا من المندوب او لم يستلمها ، وجاء اسمه بكشوف الفيزا التوجه لوحدة الشئون، التابع لها محل إقامته لاستلام الرقم السري .

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2022

 

وجدير بالذكر أنه ستتم زيادة أعداد الأسر المغطاة بالدعم النقدي ضمن برنامج “تكافل وكرامة” من 4.1 مليون أسرة لتصبح 5.1 مليون أسرة أي أنها تشمل نحو 22 مليون مواطن مصري، للاستفادة من برنامج الدعم النقدي المشروط ، بالإضافة إلى توفير الدعم الغذائي لإجمالي 180 ألف أسرة، ليبلغ بذلك إجمالي عدد الأسر التي سيتم دعمها من التحالف 600 ألف أسرة.

أقرأ أيضاً

متاح.. استعلام عن كارنيه خدمات متكاملة للمعاقين

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى