منوعاتتوب ستوري

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر.. يتسارع الكثير من الشباب والمواطنين لحجز الشقق السكنية بعد انتظارهم عدد من الشهور لبدء الحجز، ضمن مشروع «الإسكان الاجتماعي» بإطار الخطة لصندوق التمويل العقاري في وزارة الإسكان، من أجل توفير عدد من الفرص للحصول على الشقق السكنية لمحدودي الدخل، وتكون بأقساط طويلة الأجل، وذلك من أجل إتاحة المسكن الذي يلائم المواطنين، عبر الإعلانات المتعددة التي من بينها الإعلان العاشر.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

 

870
رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

قامت وزارة الإسكان المصرية، بالاعلان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وموقع شبكة الإنترنت، لتوضيح الخطوات للاستعلام عن الحجز للشقق السكنية، وذلك ضمن برنامج التمويل العقارى، بعدد من المحافظات المصرية.

وأعلنت الوحدات السكنية من ضمن الإعلان العاشر لـ«الإسكان الاجتماعي» من أجل توفير الفرصة للمواطنين الذين يرغبوا في الحصول على الوحدة السكنية، بمساحة وأسعار متناسبة وتقسيط وذلك تكون على فترة تصل ل 20 عاما، وخاصة محدودي ومتوسطي الدخل، بمختلف المدن مثل مدينة 6 أكتوبر ومدينة العبور ومدينة العاشر من رمضان ومدينة بدر.

خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

 

أعلنت وزارة الإسكان المصرية عبر صندوق التمويل العقارى، فرصة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، عبر الموقع الإلكتروني، بإتباع الخطوات كالآتي:

1- الدخول على الرابط الرسمي المخصص للتمويل العقارى، للقيام بالاستعلام عن بيانات الشقق للإسكان الاجتماعى.

2- القيام بالدخول على أيقونة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي “الإعلان العاشر”.

3- كتابة الرقم القومي للعمل على الاستعلام عن الوحدة السكنية.

4- قم بإدخال جميع البيانات اللازمة، وقم بالضغط على الاستعلام عن “شقق الإعلان العاشر.

5- قم بالضغط على زر تسجيل الدخول لكي يتم معرفة موقف الوحدة السكنية.

توجيه من وزير الإسكان بشأن مبادرة «سكن لكل المصريين»، ويقوم صندوق التمويل العقاري بإتاحة تقديم فرص للحصول على الشقق السكنية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك ضمن مبادرة الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، من أجل توفير المسكن الملائم لجميع المواطنين بمصر.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى