منوعاتتوب ستوري

موقع التسجيل فى منحة العمالة المتضررة للحصول على منحه ال 1000 جنيه

موقع التسجيل فى منحة العمالة المتضررة للحصول على منحه ال 1000 جنيه.. يتساءل الكثير من المواطنين عن موقع تسجيل في منحة العمالة المتضررة للحصول على ألف جنيه وما حقيقة الأمر.

منحة العمالة المتضررة

 

و في إطار متابعة تنفيذ إستراتيجية وزارة القوى العاملة لحماية و رعاية العمالة غير المنتظمة، تلقى الوزير “حسن شحاتة” تقريرًا من د. مجدي عبدالعزيز رئيس الإدارة المركزية لشئون العمالة غير المنتظمة، يتضمن معلومات بشأن تقديم أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية، التي تقدمها الوزارة من خلال إدارات العمالة غير المنتظمة، بمديريات القوى العاملة بالمحافظات، و يفيد بصرف مبلغ 99 مليون جنيه، خلال سبتمبر واكتوبر، وبيانها كالتالي:

للحصول وتسجيل منحة العمالة المتضررة من هنـــــــا 

“90,026,500 جنيه”، قيمة منح اجتماعية لعدد “180,053”عامل غير منتظم، و”2,470,233 جنيه”، قيمة الرعاية الاجتماعية والصحية، والتي تتمثل في تعويضات عن حالات الوفاة، والعجز الكلى أو الجزئي، وتكاليف العمليات الجراحية، والكشف الطبي بالمستشفيات، و تكاليف العلاج، ومنح الزواج لعدد “3302” عامل غير منتظم، و”5,639,280 جنيه” وثائق التأمين للعمالة غير المنتظمة، لعدد “93,988” وثيقة تأمين، ليصبح إجمالي وثائق التأمين للعمالة غير المنتظمة خلال العام الجاري “253,718 “وثيقة تأمين، والتي تشمل حالات الوفاة بحادث، أو العجز الكلى و الجزئي المستديم، وتشمل التغطية التأمينية للوثيقة للعامل مبلغ تعويضي “200 ألف جنيه” في حالة الوفاة بحادث،تصرف للورثة الشرعيين، أو إذا أُصيب العامل المؤَمَّن عليه بعجز كلي، أو مبلغ يعادل نسبة من مبلغ التعويض في حالة العجز الجزئي، وذلك طبقًا لنسب العجز الموضحة بشروط الوثيقة، فضلًا عن أن الوثيقة تغطي مصاريف العلاج الطبي للعامل المؤمن عليه بقيمة “20 ألف جنيه”، كما تتحمل الوثيقة “10 آلاف جنيه”، قيمة أجهزة طبية للعامل المؤمن عليه.

موقع التسجيل فى منحة العمالة المتضررة للحصول على منحه ال 1000 جنيه

 

لم تصدر أية بيانات رسمية عن وزارة القوى العاملة تكشف فيها عن موعد صرف منحة العمالة المتضررة 2022، كما لم يصدر الوزير حسن شحاتة، أية تصريحات إعلامية أو صحفية يكشف فيها عن تحديد موعد مخصص لصرف منحة العمالة غير المنتظمة.

ومن جانب لم يصدر مجلس الوزراء المصري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أية قرارات بشأن قيام الحكومة باستئناف صرف منح شهرية للعمالة غير المنتظمة.

أقرأ أيضًا

24 ساعه.. تسجيل بيانات العماله المتضرره متاح اليوم وزاره القوى العامله

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى