منوعاتتوب ستوري

هل اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 إجازة رسمية؟

هل اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 إجازة رسمية؟.. ما بين التقلبات الجوية والشائعات التي تخرج بين الحين والآخر تردد سؤال هل اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 إجازة رسمية في المصالح الحكومية والمدارس، حتى يتمكن جميع الموظفين والطلاب من معرفة حقيقة الأمر.

هل اليوم السبت إجازة رسمية؟

 

هناك العديد من الوزارة والهيئات المختلفة التي تعمل يوم السبت بصورة طبيعية، حيث يحاول العديد من المواطنين معرفة إن كان غدًا عطلة رسمية بتلك الأماكن أم تحسب يوم عمل طبيعي.

انتشرت العديد من الأقاويل التي أشارت إلى منح الدولة بعض موظفيها إجازة يوم السبت، إلا أنها ليس سوى شائعات مضللة الهدف منها إثارة بلبلة الرأي العام.

​​هل اليوم عطلة رسمية في المصالح الحكومية؟

تعمل جميع المصالح الحكومية وكذلك المدارس التي تبدأ الأسبوع بيوم السبت غدًا بشكل طبيعي، وذلك في موعيدها المحددة كباقي أيام الأسبوع.

وعلى الجانب الآخر، كانت قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن المناطق التي ستشهد أمطار متفاوتة الشدة، ما ترتب عليه اعتقاد البعض بمنحهم إجازة وخاصة العاملين في قطاع التعليم وكذلك الطلاب، إلا أنه لن يتم الإعلان عن إجازة في أي من المصالح والوزرات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن الأمطار التي من المتوقع أن تتساقط على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تكون خفيفة إلى متوسطة، وهو الأمر الذي لم يستدعي الحصول على إجازة.

أقرأ أيضاً

Majid kids.. تردد قناة ماجد 2023 الجديد علي نايل سات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى