سياراتتوب ستوري

أسعار ساعات rolex أصلية.. تعرف علي الأسعار

محتويات الموضوع

أسعار ساعات rolex أصلية.. تتميز ساعات رولكس لها مميزات واسعة ومتعددة وهو ما يجعلها واحدة من أشهر ماركات الساعات على الإطلاق، ولطالما كانت الساعة أكثر من مجرد وسيلة لمعرفة الوقت بل تفوق هذا الأمر بكثير إذا تعد واحدة من أهم قطع الاكسسوارات على الإطلاق.

ساعات رولكس 2022

 

لطالما اشتهرت ساعات رولكس بأنها سويسرية المنشأ والصنع ومن المدهش أن تكتشف من خلالنا أن هذه المعلومة ليست صحيحة بنسبة 100%، أنشأت شركة ساعات رولكس على يد مؤسسها هانز وايلسدروف ذو الأصول الألمانية بالشراكة مع اخي زوجته وكانت الانطلاقة في بريطانيا وإن كان يتم استيراد محركات الساعات من سويسرا وتتم عملية التجميع والبيع في بريطانيا.

وتم نقل مقر الشركة والتصنيع والإنتاج إلى سويسرا وذلك عقب بعض القرارات الاقتصادية التي فرضت ضرائب إضافية على البضائع المستوردة إلى بريطانيا وكان يندرج تحتها محركات الساعات التي كانت تستقدمها شركة وايلسدروف، وقبل أن نعرض على حضراتكم اسعار ساعات rolex في السعودية 2022 وكذلك اسعار ساعات rolex فى مصر 2022 دعونا أولا نتحدث عن أهم المميزات والمواصفات الخاصة بها.

مميزات ساعات rolex أصلية

 

تتميز ساعات رولكس بالصلابة والمتانة والعمر الطويل، وذلك بفضل تصنيع إطارات ساعات رولكس من نوع عالي المقاومة والمتانة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصمم والمصنع خصيصًا لهذه الوظيفة، ويتسم هذا النوع من الفولاذية بدرجة عالية من الصعوبة في تطويعه فضلاً عن إنتاجه وهو ما لا يجعله خيارًا سهل الاستخدام لأي شركة أخرى من شركات الساعات التي تحاول منافسة رولكس.

جميع مراحل تصنيع قطع الساعات وتجميعها يتم بشكل حصري داخل مصانع رولكس التي تمتلك مسابك الفولاذ والذهب اللذان تستخدمهما في تصميم وصناعة ساعاتها، على أن القطع الوحيدة التي تستقدمها من خارج مصانعها قطع عقارب الساعات والزجاج الكريستال الواقي للساعة.

نأتي لأهم قطع ساعات اليد على الإطلاق وهي قطع نقل الحركة والتي تعتبر بمثابة قلب الساعة، وتتطلب هذه القطع درجة عالية جدًا من الحرفية والمهارة في تصنيعها وتجميعها بشكل يدوي بالكامل، ويكفي أن نعلم أن كل ساعة مرت بعملية معقدة ودقيقة لتجميع وتركيب قطعة نقل الحركة الخاصة بها وحصول كل قطعة على شهادة خاصة بها تفيد بمرور الساعة بقطعة نقل الحركة الخاصة بها بمجموعة من الاختبارات الدقيقة بالغة الصرامة.

اسعار ساعات روليكس rolex أصلية 

 

سعر ساعة رولكس كلاسيكية دايتونا 40 ملم بـ 76,967 دولار.

سعر ساعة رولكس صبمارينر 40 ملم سوداء بـ 24,112 دولار.

سعر ساعة رولكس ديتجست أويستر بربتشوال 36 ملم 6,269 دولار.

سعر ساعة رولكس Explorer كلاسيكية 36 مم 2001 بـ 50,636 دولار.

سعر ساعة رولكس Day-Date كلاسيكية 36 مم 1966 بـ 23,630 دولار.

سعر ساعة رولكس Submariner كلاسيكية 40 مم 1972 بـ 26,987 دولار.

سعر ساعة رولكس Air-King كلاسيكية 36 مم 21st Century بـ 8,198 دولار.

سعر ساعة رولكس Air-King GMT Master II كلاسيكية 40 مم 1990 بـ 16,975 دولار.

أقرأ أيضًا

Majid kids.. تردد قناة ماجد 2023 الجديد علي نايل سات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!