منوعاتتوب ستوريسيارات

متى تنتهي موجة البرد في أبريل 2023؟

محتويات الموضوع

متى تنتهي موجة البرد في أبريل 2023؟.. بدأ العديد من المواطنين في التساؤل متى تنتهي موجة البرد في أبريل 2023 وهل يتحسن الجو قبل العيد؟.

متى تنتهي موجة البرد في أبريل 2023؟

وتستمر الأجواء الماطرة على شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى حتى مناطق من شمال الصعيد، وتشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على محافظات كل من «الإسكندرية، ومحافظة كفر الشيخ، ومحافظة البحيرة، ومحافظة الغربية، ومحافظة المنوفية، ومحافظة دمياط».

و يصاحبها سقوط أمطار بدرجات متفاوتة الشدة تتراوح من متوسطة إلى غزيرة في بعض الأحيان على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مصحوبة بتساقط لحبات البرد كما تقل حدته الأمطار كلما تقدمنا للداخل.

متى تنتهي موجة البرد في أبريل 2023؟

 

تشير توقعات الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، هن آخر يوم في البرد، حيث توقعت أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي إعتبارا من يوم الجمعة الموافق 14 أبريل.

وأضافت توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد يوم الجمعة المقبل شبورة مائية خلال الساعات الأولى من الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد اليوم نشاط في حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

اقرأ أيضاً

“ارتفاع جديد”.. سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 12 أبريل 2023

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!