منوعاتتوب ستوري

الآن.. رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة برقم البطاقة 2023

محتويات الموضوع

يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل عن منحة العمالة غير المنتظمة 2023 هي الشغل الشاغل للمواطنين، بعد أن أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس خلال كلمته أثناء احتفالية عيد العمال، عن عدد من القرارات الهامة لعمال مصر خاصةً العمالة غير المنتظمة.

منحة العمالة غير المنتظمة 2023

طبقا لقرارات الرئيس السيسي تم إنشاء صندوق إعانة الطوارئ، بشأن العمالة غير المنتظمة، وتحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية والصحية إليه بما يتيح استثمارها والإنفاق منها، في حالات الطوارئ والأزمات، على العمالة غير المنتظمة بشكل مستدام.

ويعظم صندوق إعانة الطوارئ العائد الاجتماعي والتنموى منه، بالإضافة إلى بدء تفعيل عمل الصندوق فور انتهاء الإجراءات القانونية، بصرف قيمة إعانة عاجلة، لـ العمالة غير المنتظمة وغير المستفيدة من برامج الحماية الاجتماعية، قدرهـا «1000» جنيه.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة برقم البطاقة 2023

 

يستطيع المواطن الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة برقم التليفون بعد التسجيل من خلال رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة التالي:

https://mom.manpower.gov.eg/.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2023

1. الدخول إلى رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة.

2. ثم يتم الضغط على إنشاء حساب جديد وإدخال البيانات المطلوبة بينها: «الرقم القومي – تاريخ الميلاد – الموقف التأميني – الاسم حتى الاسم الرابع- المهنة – الموقف من التجنيد – الحالة الاجتماعية- العنوان – رقم الموبايل».

3. ثم اضغط على حفظ.

وتضمنت قرارات السيسي أمس في احتفالية عيد العمال، إصدار وثيقة جديدة من شهادة «أمان»، السابق إصدارها عام 2017 لتغطية التأمين على الحياة، وإصابات العمل لـ العمالة غير المنتظمة.

اقرأ أيضاً

“سجل وخد فلوس”.. تسجيل العمالة الغير منتظمة 2023 (حقيقة المنحة)

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!