أهم المشاركات

سعر الفيش والتشبيه 2022 وخطوات الاستخراج

سعر الفيش والتشبيه 2022.. كشفت وزارة الداخلية سعر الفيش والتشبيه 2022 لاستخراج صحيفة الحالة الجنائية، التي يمكن من خلالها إقبال المواطن لخلوه من أي سوابق جنائية أو قضائية تعيق الانضمام للوظائف المختلفة، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت.

سعر الفيش والتشبيه 2022

 

و يمكن للمواطن الحصول على صحيفة الحالة الجنائية بـ سعر الفيش والتشبيه 2022 التي تنقسم لـ 3 أنواع: نموذج الصحيفة الجنائية العادية وسعرها 29 جنيهًا، ونموذج الصحيفة الجنائية العاجلة وسعرها 34 جنيهًا، ونموذج صحيفة الجنائية المميكنة وسعرها 49 جنيهًا.

إجراءات استخراج الفيش والتشبيه 2022

 

و أوضحت وزارة الداخلية الخطوات التي يجب أنَّ يتبعها المواطن لاستخراج الفيش والتشبيه حتى تتمكّن من استخراج الصحيفة الجنائية وهي كالتالي:

1- في الخطوة الأولى يجب تصفح موقع وزارة الداخلية المصرية، ثم تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وإدخال كلمة السر المسجلون بشكل مسبق.

2- في الخطوة الثانية يتمّ اختيار قسم الأدلة الجنائية من الصفحة الرئيسية.

3- في الخطوة الثالثة يتمّ اختيار إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة ومنها سيطلب من المواطن إدخال بيانات الصحيفة، مثل اسم المتقدم، عنوان الإقامة، مكان الاستلام، وذلك بعد مراجعة البيانات التي تمّ إدخالها، والموافقة على الشروط الخاصة بالصحيفة.

يذكر أنَّه المواطن يتقدم بنفسه لإصدار صحيفة الحالة الجنائية من واقع بيانات بطاقة الرقم القومي، ولا تسلم الصحيفة إلا للشخص المتقدم للخدمة شخصيًا داخل جمهورية مصر العربية بعد التحقق من بطاقة الرقم القومي، وسداد الرسوم المقررة للخدمة.

اقرأ أيضاً

“متوفرة”.. رابط الاستعلام عن قضية في محكمة النقض 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى