سياراتتوب ستوري

معرض السيارات موسم الرياض 2023.. تفاصيل كاملة

محتويات الموضوع

تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، وهو «معرض الرياض للسيارات»، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

معرض السيارات موسم الرياض 2023

يعد هذا المعرض أكبر تجمع لشركات صناعة السيارات الرائدة في المنطقة، ويتخلله فعاليات شيقة لكافة عشاق السيارات، من ضمنها عروض تقديمية لأحدث إصدارات المركبات، مع إتاحة الفرصة للمشاركين الخوض في تجارب قيادة استثنائية والعديد من المفاجآت الممتعة.

موعد انطلاق معرض الرياض للسيارات 2023

سيُقام معرض السيارات في موسم الرياض في قاعة المملكة “أرينا”، خلال الفترة ما بين 5 إلى 9 من شهر ديسمبر الجاري، ويفتتح أبوابه للزوار من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً.

نبذة عن معرض الرياض للسيارات 2023

يعد هذا الحدث بمثابة منصة مثالية لعرض أحدث الإصدارات والابتكارات أمام جمهور واسع من عشّاق السيارات، لإتاحة الفرصة للمشاركين أن يتفاعلوا مع كبار المصنعين والمتخصصين في المجال؛ وبالتالي مواكبة أبرز التقنيات والأنظمة التكنولوجية المتطورة في عالم السيارات.

ويقدّم فريق موتري السعودية تغطية شاملة ومتميزة لكافة الفعاليات والأنشطة، وذلك باعتباره راعي إعلامي لمعرض الرياض للسيارات، حيث سيقوم الفريق بتسليط الضوء على الأنشطة والشركات والعلامات التجارية التي تشكّل علامة فارقة في عالم السيارات.

طالع أيضاً المزيد

سعر ومواصفات هيونداي كريتا 2023 في السوق السعودي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!