منوعات

إحسان السعيد: النيابة استدعت اللاعب للمثول للتحقيق وكلفت الأحوال المدنية للوصول إلى محل إقامته.

متابعة لبلاغ الأطباء ضد لاعب كرة القدم السابق

* إحسان السعيد: النيابة استدعت اللاعب للمثول للتحقيق وكلفت الأحوال المدنية للوصول إلى محل إقامته.

* د. أحمد حسين: لن نغفل عن متابعة حقوق الأطباء ومحاسبة من أهانهم..وهناك فجوة بين النقد والإهانة 

…… …….. …….. ……. ..

 

تتابع نقابة أطباء مصر سير التحقيقات في البلاغ الذي سبق وأن تقدمت به يوليو الماضي ضد لاعب كرة قدم سابق اتهمته فيه بالخروج على وسائل التواصل الاجتماعي وتوجيه السب والاتهامات المرسلة ضد جموع أطباء مصر وتحريض الرأي العام ضدهم وبث الضغينة بين فئات المجتمع.

وقال إحسان السعيد محامي النقابة العامة للأطباء أنه بمتابعة سير التحقيقات في المحضر رقم ٤٠٦١ لسنة ٢٠٢٢ جنح قصر النيل 

والمنظور أمام نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار محمد الدكروري مدير النيابة تحت رقم ١٤ لسنة ٢٠٢٢ حصر تحقيق، تبين أن النيابة العامة استدعت اللاعب للمثول أمامها للتحقيق إلا أنه تبين عدم وجوده في العنوان المثبت لديها وعليه كلفت النيابة العامة مصلحة الأحوال المدنية بالبحث عن العناوين المثبتة لإقامة اللاعب لطلبه للمثول للتحقيق.

من ناحيته أكد د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة الإعلام أن نقابة الأطباء لن تغفل عن متابعة كافة الأمور المتعلقة بحقوق الأطباء ومن ضمنها متابعة سير التحقيقات في البلاغات التي تقدمت بها نقابة الأطباء ضد من وجه إهانة إلى الأطباء أو اعتدى عليهم بأي شكل من الأشكال حتى يتم محاسبته، كما أكد د. أحمد حسين أن هناك هوة عميقة وفجوة واسعة بين النقد والهجوم، ونقابة الأطباء تتفهم النقد بل وتطلبه لتحسين أداءها وتصحيح أخطاءها، إلا أن نقابة الأطباء لن تقبل أية إساءة أو إهانة لكيانها أو لأعضاءها الأطباء.

لمزيد من التفاصيل رابط

https://youtu.be/2cY7-PXgNqY

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0cZEVL3YFfupdbjMo54ERwpPKo7SMY2hANknJukV5AcW2kYTbhe6EByX1Q1arwq4hl&id=290713350950080

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!