منوعاتتوب ستوري

“صفحات”.. كراسة شروط مبادرة التمويل العقاري 2022 pdf “تفاصيل”

كراسة شروط التمويل العقاري 2022 pdf.. حيث أن شقق التمويل العقاري الجديد تنال إعجاب المواطنين أدي إلي بحث الكثير عن ما هى مبادرة التمويل العقاري بها شروط التمويل العقاري مصر في شقق مبادرة التمويل العقاري مبادرة التمويل العقاري ٢٠٢٢ في التمويل العقاري ٣٪.

كراسة شروط مبادرة التمويل العقاري 2022 pdf

مبادرة التمويل العقاري 2022 لمتوسطي الدخل للمستفيدين من المبادرة فيبلغ حد أقصي لصافي الدخل الشهري 10 آلاف جنيه للفرد الأعزب و 14 ألف جنيه للأسرة، ويتم دفع 15% دفعة مقدمة كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة التي يصل سعرها حتى 1.1 مليون جنيه كحد أقصى في مبادرة التمويل العقاري 2022.

مشروع التمويل العقاري الجديد 2022

مبادرة سكن لكل مصري بها اماكن شقق مبادرة التمويل العقاري 2022 في اماكن بيع كراسة شروط التمويل العقاري على صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حيث أن موقع www.shmff.gov.eg يعرفك علي الاوراق المطلوبة لمبادرة التمويل العقاري 2022 من البنوك المشاركة في مبادرة التمويل العقاري 2022 وأماكن مبادرة التمويل العقاري التي قامت شركة الاهلى للتمويل العقارى في مشروع التمويل العقاري الجديد.

صندوق التمويل العقاري استعلام بالرقم القومي

ويستطيع المواطنون الدخول على اللينك لصندوق التمويل العقاري استعلام بالرقم القومي عبر الرابط التالي: www.shmff.gov.eg،

كراسة شروط مبادرة التمويل العقاري 2021 pdf

1- أن تكون الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن مع السماح للبنوك بقبول ضمانات بديلة في حالة عدم إمكانية تسجيل الوحدة وبالتالي تعذر رهنها.

2- عمر المستفيد 75 عام بنهاية مدة التمويل.

3- إمكانية استفادة أصحاب المهن الحرة والحرف وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لهم دخل وأصحاب المعاشات من المبادرة وبحيث لا يتعدى أن تكون الوحدات بغرض السكن الدائم فقط وليس الموسمي. 4- أن يكون المستفيد مصري الجنسية.

كراسة شروط التمويل العقاري 2022

وهناك إمكانية وجود فرص للمواطنين في مبادرة التمويل العقاري 2021 من محدودي و متوسطي الدخل للحصول على سكن ملائم بأسعار مدعمة وعلى فترات زمنية طويلة الأجل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!