منوعاتتوب ستوري

“الحقيقة؟” تسريب امتحان الرياضيات للصف الاول الثانوي 2022 تليجرام

محتويات الموضوع

يستعرض لكم موقع تفسير، حقيقة تسريب الرياضيات للصف الاول الثانوي الترم الثاني لعام الدراسي 2021-2022، يبدأ الطلاب امتحان الرياضيات خلال الساعات القليلة القادمة، لذا يتساءل الكثيرون من الطلاب وأولياء عن حقيقة تسريب الامتحان.

تسريب امتحان الرياضيات للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022

 

يقلق الكثيرين بشأن ما يحدث من تسريبات لا حصر لها، واليوم سنتحدث عن تسريب امتحان الرياضيات الصف الاول الثانوي، سواء كان من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وغيره، أما من خلال جروبات تليجرام، من موقع شاومينج لتسريب امتحانات.

تسريب امتحان الرياضيات الصف الاول الثانوي 2022 تليجرام

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم وضع الامتحانات وما يحدث بها بتسريبات ضخمة تضيع التعب الذي كان يشعر به الطلاب طوال هذا العام، لذلك قرر عمل امتحانات على الإنترنت يمكن حلها بسهولة، كما أنه لم يتم الإلتزام فقط بالمناهج الموضوعة بل يكون الامتحان قائم على الفهم بشكل أكبر وفي هذه الحالة يصعب علي أصحاب المواقع حلها بسهولة.

توزيع أسئلة الرياضيات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022

 

وقد تم الإعلان المسبق عن وضع امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي لمادة الرياضيات، حيث سيكون مكون من 40 سؤال مكون من 20 سؤال للهندسة وكذلك 12 سؤال للجبر مع 8 فقط لحساب المثلثات، وذلك هو الشكل الرسمي له وسيكون دائماً على هذا الحال لم يتم تغييره على الإطلاق.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022

ووفقًا للجدول، فإنه سيتم إجراء الامتحان البديل للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم على مدار 3 أيا، في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، على أن تعقد الامتحانات ورقيًا وتكون نوعية الأسئلة اختيار من متعدد.

وجاء الجدول كالآتي:

812
جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني لعام 2022

اقرأ أيضاً

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الاسكندرية 2022

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!