منوعاتتوب ستوري

“الطلبة بتضر زمايلها” تسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022

محتويات الموضوع

يثير تسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022، مئات الآلاف من الأشخاص، حيث تترد الكثير من الكثير من الشائعات مؤخرًا، تفيد بالأمر، ما يوتر أعصاب العديد من طلاب الشعبة الأدبية.

ويزداد البحث عن تسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022، حيث يرغب الكثير من طلاب الثانوية العامة، في التعرف على حقيقة الأمر.

تسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022

 

يتداول طلاب المرحلة الثانوية، وأولياء الأمور ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تشير، بتسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022، وتبادل الطلاب تلك الشائعات، ما يجعلها تؤثر على العديد من الطلاب.

حيث يغضب الطلاب المجتهدين، ويبحثوا باستمرار عن حقيقة تسرب امتحان علم الفنس للصف الثاني الثانوي 2022، قبل ساعات من انطلاق الاختبار، حيث يشعروا بأن مجهودهم يضيع سديًا.

تسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022
حقيقة تسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022

 

يبحث الملايين عن حقيقة تسريب امتحان علم النفس الصف الثاني الثانوي 2022، حيث نفت وزارة التربية و التعليم الفني، حدوث أي تسريب في امتحانات الثانوية، مشيرة إلى أن هناك تعليمات مشددة تفيد بمنع الغش، وتوقيع أشد العقوبات على المخالفين.

وأضافت الوزارة، أن الامتحانات تجري في لجان مؤمنة بشكل جيد، ومعقة، منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد، موضحة أن هناك العديد من الضوابط في امتحانات الصفي الأول والثاني الثانوي، على النحو التالي”

– الاختيارات تقام في لجان مؤمنة ومراقبة بشدة.
– يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، الامتحانات على فترتين، الأولى لـ الامتحان الورقي، والثانية تخصص للإلكتروني.
– تقام الامتحانات في المدارس المجهزة، في فترتين، صباحية ومسائية.
– تشكل المدارس لجان لتصحيح ورصد الامتحانات.

تسريب امتحان علم النفس للصف الثاني الثانوي 2022

 

يعد تسريب امتحان علم النفس للصف الثانوي الثانوي 2022، محل بحث مئات الآلاف من الأشخاص، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة التليجرام، ليتعرفوا على حقيقة الأمر.

والجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022، بدأت يوم الخميس 12 مايو 2022، بامتحان مادة اللغة العربية، على أن يمتحن الطلاب لمدة أسبوعين، ثلاث أيام، وهما أحد، وثلاثاء، وخميس، على أن يكون الخميس المقبل، 26 مايو الجاري، أخر امتحان في السنة الدراسية الجارية، ويكون امتحان علم النفس للشعبة الأدبية، والكيمياء، للشعبة العلمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!