منوعاتتوب ستوري

نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 وإجاباتها pdf.. الرابط المباشر

محتويات الموضوع

يزداد البحث عن نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 واجابتها pdf، حيث تحتل محرك البحث العالمي “جوجل”، لحرص مئات الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية على تحميل النماذج الاسترشادية.

وتعد نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية، محل تساؤل قطاعات كبيرة من طلاب الشعبتين العلمية والأدبية، قبل أيام من انطلاق امتحاناتهم، الأمر الذي يثير ترقب وقلق العديد من الطلاب، وأولياء الأمور.

نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022

 

IMG 20220524 WA0013
طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري

يحرص العديد من طلاب الأزهر الشريف، على تحميل نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 واجاباتها PDF، حتى يتمرنوا عليها ويعرفوا شكل ورقة الامتحان.

حيث كشف نظام المعاهد الأزهرية، نماذج الامتحانات التجريبية للثانوية الأزهرية 2022، ما يجعله محط أنظار الطلاب في أنحاء الجمهورية، للتعرف على شكل الأسئلة، والإجابات الصحيحة لها، حتى يزيل الخوف من الامتحانات من نفوس الطلاب.

رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022

 

ينشر ” تفسير”، رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 المباشر، حتى يتمكن الطلاب من تحميل النماذج pdf، وإجاباتها، ليتدربوا على نظام البوكليت.

ويتمكن الطلاب من تحميل النماذج الاسترشادية للثانوية الأزهرية 2022، من بوابة الأزهر الشريف، باستخدام هذا الرابـــط.

تحميل نماذج امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 وإجاباتها pdf

 

الخطوة الأولي: الدخول على بوابة الأزهر باستخدام هذا الرابــط.

الخطوة الثانية : الضغط على المادة الراغب في تحميل نماذج الامتحانات pdf الخاصة بها.

الخطوة الثالثة: سوف تجدها على جهاز الحاسب الآلي، أو المحمول الخاص بك.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022

 

أعلنت الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2022، لكافة الشعب، على أن تنطلق يوم 6السبت، يونيو المقبل، بامتحان الفقه والتفسير.

فيما أضاف وكيل الأزهر الشريف، أن جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، لجميع الشعب، علمي أدبي، بعوث، سوف يكون مادة في اليوم، على أن تكون امتحانات الشعبة العلمية، في يوم منفصل، عن امتحانات الشعبة الأدبية.

وأشار الضويني، أن امتحانات الثانوية الأزهرية، للشعبة العلمية، سوف تبدأ، يوم السبت 4 يونيو 2022، بمادتي الفقه والتفسير، وتستمر حتى يوم الخميس 7 يوليو القادم، ليكون امتحان الحديث آخر امتحان لهم.

فيما تبدأ للشعبة الأدبية يوم الأحد، الموافق، 5 يونيو 2022، بامتحان الفقه والحديث، وتنتهي يوم الثلاثاء 5 يوليو المقبل، بامتحان اللغة الأجنبية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!