منوعاتتوب ستوري

توقيت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس.. استعلام عاجل عبر بوابة المعلومات

نتائج الدبلومات الفنية 2021

توقيت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس.. استعلام عاجل عبر بوابة المعلومات.. لقي محرك البحث جوجل العالمي إهتمام طلاب الدبلومات الفنية 2021 للبحث عن نتيجة العام الدراسي الحالي 2020/2021، حيث شاهد جوجل نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الحالية، وتصدرت القائمة بعد الإنتهاء من الإختبارات النهائية في أول يوليو 2021، لذلك في التقرير التالي نستعرض لكم رابط وخطوات الإستعلام عن درجات طلاب الدبلومات الفنية و معرفة موعد ظهور النتيجة.

 

 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم

 

بعد الإنتهاء من الإختبارات النهائية لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية في الأول من يوليو 2021، حيث بدأت الإختبارات في 19 يونيو الماضي، وفي الوقت الحالي يسيطر علي الطلاب وأولياء الأمور حالة من التوتر والقلق في إنتظار ظهور النتيجة، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال استخدام البوابة الإلكترونية الرسمية الذي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة لاستكمال الاستعلام المتعلق بالطالب والمدرسة المقيد بها والإدارة التعليمية التابع لها، وهو ضم خطة الدولة الرقمية التي تعمل عليها الحكومة كأداة احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا ( كوفيد-19 ).

 

 

خطوات معرفة نتيجة طلاب الدبلومات الفنية 2021 الترم الثاني

 

يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على درجاتهم في الامتحانات النهائية لطلاب الدبلومات الفنية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عمل الخطوات كالآتي:

 

1- تسجيل الدخول من خلال استخدام بوابة الدبلومات الفنية.

2- اختيار الاستعلام عن النتيجة من القائمة الرئيسية للموقع.

3- قم بتحديد الفصل الدراسي.

4- قم بتحديد نوع الدبلوم الفني المراد الاستعلام عن نتيجته ( تجاري، زراعي، تجاري، وغيرهم ).

5- قم باختيار نظام التعليم (3_5) سنوات.

6- قم كتابة بيانات الطالب كاملة ( الاسم رباعي، الرقم القومي، تاريخ الميلاد ).

7- تسجيل بيانات المدرسة المقيد بها الطالب والإدارة التعليمية.

8- الضغط على زر ” الاستعلام “.

9- يظهر علي الشاشة درجات الطالب في كل المواد الدراسية والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

 

توقيت ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

 

 

يمكنك عبر استخدام رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم التعرف علي درجات الطلاب في كافة المواد الدراسية إلكترونياً، من المحتمل الإعلان عنها بحيث تكون على نهاية شهر يوليو واول اغسطس للإعلان عن النتيجة إلكترونياً من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى