منوعاتتوب ستوري

3 ثانوي.. توقيت ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021| موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي

محتويات الموضوع

توقيت ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 .. بدأت إمتحانات الصف الثالث الثانوي يوم 10 يوليو 2021، وتستمر حتى يوم 2 أغسطس 2021.

توقيت ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

واختلف طريقة حصر وتصحيح نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2021، هذا العام عن غيره من الأعوام السابقة، والسبب في ذلك تغيير منظومة إجراء امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020 – 2021.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن الثانوية العامة 2021 ستكون الأفضل في تاريخ الثانوية العامة، موضحاً أن جميع الامتحانات التي عقدت إعتباراً من 10 أغسطس حتى يوم 2 أغسطس 2021، تعتمد على فهم الطالب لمخرجات التعلم، مضيفاً أنها تم ٱجراء الامتحانات بنظام الأسئلة الموضوعية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

و أعلن وزير التربية والتعليم تغيير شكل الأسئلة في امتحانات الثانوية العامة، بحيث تكون عبارة عن اختيار من متعدد فقط، حيث يقوم طلاب الصف الثالث الثانوي بإجراء الامتحانات مع ورقة أسئلة وهي عبارة عن بابل شيت للإجابة فيها.

وقامت وزارة التعليم استعباد وجود إي تدخلات بشرية في التصحيح والرصد، مؤكداً أنّ كل شيء يتم إلكترونيا لأول مرة في تاريخ امتحانات الثانوية العامة، لمنع أي أخطاء كانت تتكرر في السنوات الماضية.

​​​​​​​توقيت ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

 

أوضح وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، عن موعد ظهور النتيجة، وأشار في تصريحاته إعلامية له إلى أن موعد ظهور نتيجة طلاب الشهادة الثانوية 2021، سيكون بحد أقصى خلال 10 أيام من انتهاء امتحانات، حيث من المقرر انتهاء الامتحانات يوم 2 أغسطس 2021.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن آلية التصحيح لنتيجة امتحانات طلاب شهادة الثانوية هذا العام ستختلف حيث تتم بشكل آلي، بالإضافة إلي تصحيح إجابات الطلاب ستكون إلكترونية بينما ستكون مهمة المصحح فقط هي تجميع درجات الطالب في كل امتحان من أجل الوصول إلى الدرجات النهائية والمجموع الكلي لكل طالب.

اقرا أيضاً

 “بشرى سارة”.. نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع رسمي لطلاب الصف الثالث الثانوي ٢٠٢١

نتائج 3 ثانوي.. الآن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

الآن.. “لينك” نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول والثاني “الصف الثالث”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!