منوعاتاخترنا لكتوب ستوري

“الأحدث”.. سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 10-8-2021

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 10-8-2021.. يحاول سعر الدولار الأمريكي الحصول علي استقراره إلي جانب الجنيه المصري، وذلك في البنوك العاملة في الأسواق المحلية، بالإضافة إلى البنك المركزي المصري في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021.

يسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم حوالي 15.63 جنيه للشراء، و حوالي 15.73 جنيه للبيع، في كلا من بنك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة كما واصل سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، حوالي 15.65 جنيه للشراء، وحوالي 15.75 جنيه للبيع ومن جهة آخرى.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 

حدث ارتفع ملحوظ في السعر الرسمي الذي تم الإعلان عنه من البنك المركزي المصري، للدولار حوالي 15.65 جنيها للشراء، وانخفض إلى حوالي 15.74 جنيه للبيع، وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالات من الاستقرار والتقدم مقابل الجنيه المصري، في البنوك العاملة في الأسواق المحلية عن طريق معظم تعاملات الأسبوع الأول من يوليو 2021، وذلك قبل أن يرتفع بقيمة بسيطة.

ويرتفع سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية مثل بنك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي- مصر، والبنك المركزي المصري بقيمة بلغت قرشا واحدا.

والجدير بالذكر أن السعر عالميا، ادي إلي تفوق مؤشر الدولار هذا الأسبوع على منافسيه في مجموعة العشرة الكبار، بعد تحقيق مكاسب ثابتة لينتهي هذا الأسبوع مقتربًا من أعلى مستوى له في شهرين.

ما هو سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 

الدولار الأمريكي حقق مكاسب وسط وجود مخاوف حول انتشار سلالة فيروس كورونا، وأطلق عليها “بالدلتا ” في بعض المناطق في العالم، نسبياً الي حالة التخوف التي سادت بين المتداولين قبل نشر تقرير الوظائف الأمريكي الذي صدر في وقت لاحق يوم الجمعة.

وانخفض سعر اليورو بنسبة 0.59% بسبب قوة الدولار الأمريكي، على الرغم من تعافيه يوم الجمعة من أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر، وذلك عقب صدور بيانات الوظائف غير الزراعية.

ويشهد سعر الجنيه الإسترليني انخفاض بنسبة 0.40% بسبب قوة الدولار الأمريكي، وأيضا بسبب تصريحات محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي يوم الجمعة والتي اتسمت بلهجة تيسيرية بصورة أكثر مما كانت متوقعة.

قد يهمك أيضًا

“صفحات”.. كراسة شروط مبادرة التمويل العقاري 2021 pdf “تفاصيل”

لينك الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لسيارات المعاقين 2021

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!