رياضةتوب ستوري

“مباشر”.. رقم الخط الساخن للبنك الاهلي اون لاين خدمة العملاء 2021| “اخبار النادي الاهلي”

رقم الخط الساخن للبنك الاهلي اون لاين خدمة العملاء 2021.. يبحث الكثير من المصريين عن رقم الخط الساخن للبنك الأهلي، حيث تعد خدمة العملاء احتياج أساسي لكافة المتعاملين مع البنك الأهلي المصري في داخل البلاد وخارجها، ويعد البنك الأهلي المصري أحد أقدم البنوك المصرية ومن أهم البنوك في الوقت الحالي، ويستحوذ على عدد هائل من العملاء الذين يتعاملون مع البنك ويستفيدون من خدماته وحلوله المصرفية.

رقم الخط الساخن للبنك الاهلي اون لاين خدمة العملاء 2021

يوفر البنك الأهلي العديد من الخدمات لتوفير فرص التواصل مع كافة فئات العملاء، سواء كنت داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها، بالإضافة إلي توفير رقم البنك الاهلي من خارج مصر ورقم الفاكس الخاص بالبنك.

الخط الساخن 19623

رقم التليفون 0225945000

رقم دولي 0020225941200

رقم فاكس 0225945137

رقم الخط الساخن للبنك الاهلي اون لاين خدمة العملاء 2021

أولا: رقم البنك الأهلي المصري من داخل مصر

هناك رقم مختصر منحه البنك الأهلي لعملائه بحيث يمكنك التواصل بشكل دائم بكل سهولة للاستمتاع بجميع الخدمات، ومتابعة الأرصدة وكل ما يتعلق بالحسابات وشهادات الاستثمار ببساطة بدون عناء، و يمكنك الحصول عليه من خلال الرقم المختصر وهو ( 19623 )، ويتم محاسبتك بنفس سعر المكالمة العادية أي إنها خدمة لا تهدف للربح بل هي مدرجه فقط لخدمة عملائهما بشكل دوري والدليل على ذلك أن تكلفة الدقيقة بالسعر العادي للمكالمات.

ثانياً: أرقام البنك الأهلي المصري من خارج مصر

يساهم البنك الأهلي في توفير الخدمات على مستوى عالمي منذ تأسيسه عام 1895 فهو منذ انطلاقه أثبت جدارة في توفير خدمة مميزة لجميع العملاء بحيث يوفر خدمات وعروض تناسب كافة الفئات ويتيح أرقام للتواصل من داخل البلاد وموقع إلكتروني وفر خدمة عملاء عالمية تهدف لتوفير الخدمات للعملاء المقيمين بالخارج وذلك من خلال أرقام مخصصة للتواصل من خارج مصر وهو : ( 0020225941200 )

خدمة عملاء البنك الاهلي لخدمات الدفع الإلكتروني

يمكنك التواصل بواسطة إستعمال البريد الإلكتروني للبنك الأهلي المصري أو التوجه لأحد الفروع أو الاتصال على خدمة عملاء البنك الاهلي هاتفيًا.

البريد الإلكتروني : Alahly-E-Shopping@nbe.com.eg.

اقرأ أيضاً

“اتصل” كود استعلام رصيد فودافون مصر – اورنج – اتصالات – وي we (تفاصيل)

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!