رياضةاخترنا لكتوب ستوري

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 – 2021 والقنوات الناقلة.. وتم الإعلان عن جميع التفاصيل عن بطولة دورى أبطال أوروبا خلال موسم 2021-2022، وأن الأندية المتأهلة لبطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد هى: “أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية، مانشستر سيتى، مانشستر يونايتد، ليفربول، تشيلسى، إنتر، ميلان، أتالانتا، يوفنتوس، بايرن، لايبزيج، بوروسيا دورتموند، فولفسبورج، ليل، باريس سان جيرمان، سبورتينج لشبونة، بورتو، زينيت، بروج ،دينامو كييف، أياكس وبشيكتاش”، ومن المحتمل أن ينضم لهم فياريال الإسبانى، فى حال تمكن من الفوز بنهائى الدورى الأوروبى أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وصارت إلى أنه ستكون هناك مباراة فاصلة مؤهلة للأبطال تجمع بين ريد بول سالزبورج وبطل الدنمارك، فيما سيتأهل عدة أندية من التصفيات والتى سيشارك فيها العديد من الأندية أبرزها: “جلاسكو رينجرز، سلافيا براج، موناكو، بنفيكا، سبارتاك موسكو وجينك”.

وأوضحت الصحيفة تفاصيل قرعة دورى الأبطال :

المستوى الأول يضم فى قرعة دورى الأبطال سيضم كلاً من: مانشستر سيتى، أتلتيكو، بايرن، إنتر، ليل، وسبورتينج لشبونة.

ومن المحتمل أن ينضم للتصنيف الأول مانشستر يونايتد أو فياريال فى حال حقق أحدهما الفوز بالدورى الأوروبي، وزينيت فى حال فاز مانشستر سيتى بدورى الأبطال، وتشيلسى فى حال تحصله على لقب دورى الأبطال.

المستوى الثانى يضم : ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، ليفربول.

المستوى الثالث يضم : أياكس، لايبزيج، أتالانتا.

المستوى الرابع يضم : ميلان و فولفسبورج.

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 – 2021 

 

ومن المقرر أن تبدأ مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات فى الموسم الجديد بتاريخ 14 و 15 سبتمبر.

قد يهمك أيضاً

“مشاهدة مستمره” تردد قنوات bein sport المفتوحه الاخبارية نايل سات (مشفره)

 

القنوات الناقلة لدوري أبطال إفريقيا 2021/2022

يتم بث دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بدايةً من دور المجموعات، أما الدورين الأول والتمهيدي فتنقل مبارياتهما على القنوات الخاصة بمستضيف كل مباراة.

إذا لم تستطيع من المشاهدة من خلال التلفاز، فإن النسخة العربية من جول ستقدم لك تغطية لمباريات دوري الأبطال من خلال خدمة البث المباشر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!