منوعاتتوب ستوري

عاجل.. مفاجآت في مهرجان الجونة السينمائي 2021 وتصدره تريند تويتر وجوجل

ننشر لكم عبر « موقع تفسير»، التفاصيل مفاجآت في مهرجان الجونة السينمائي 2021 وتصدره تريند تويتر وجوجل، حيث تصدرعدد كبير من رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج مهرجان الجونة السينمائي، قبل ساعات من إنطلاق أحد أهم الأحداث الفنية.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا من خلال تويتر، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا، مغردين عن ما حدث بالحريق وكيفية ادارة الأزمة بنجاح.

مفاجآت في مهرجان الجونة السينمائي 2021 وتصدره تريند تويتر وجوجل

 

1646039 0

قبل ساعات من إنطلاق أحد أبرز الأحداث الفنية، استيقظ سكان الجونة و مدينة الغردقة على أصوات سيارات الإسعاف والحماية المدنية التى إنطلقت صوب الجونة وبالتحديد مكان انطلاق فعاليات الاحتفال بمهرجان الجونة الدولى ، بدأت قوات الدفاع المدني في محاولة السيطرة على الحريق الذى نشب في جزء من مكان الاحتفال ولم يطل كامل المكان.

إنتقال الجهات المعنية والأمنية لموقع الحريق وتمت السيطرة عليه ولكن أصيب ١٤ شخص خلال عمليات السيطرة، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إصابة ١٤ مواطناً باختناقات إثر إندلاع حريق محدود بإحدى القاعات المخصصة لمهرجان الجونة السينمائي، بمحافظة البحر الأحمر.

مهرجان الجونة السينمائي 2021

 

أشار الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي، أنه فور اندلاع الحريق تم الدفع بـ٢٠ سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحريق، لافتًا إلى نقل ٨ حالات إلى مستشفى الجونة وهي الأقرب لموقع الحادث حيث يتواجد وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية الطبية لهم، فيما قدمت الفرق الإسعافية والعيادات المتنقلة الخدمة الطبية لـ ٦ حالات بموقع الحريق، كانوا يعانون من اختناقات وإغماءات، وتماثلوا للشفاء وغادروا.

2021 637697381001757872 175

و أكد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر فى تصريحات صحفية أنه تمت السيطرة على الحريق الذى إندلاع بالقاعة التى من المقرر إقامة افتتاح مهرجان الجونة بها وأن الحريق محدود ولن يعوق إقامة المهرجان فى ميعاد الإفتتاح الرسمي المقرر.

وأضاف محافظ البحر الاحمر أن جميع الأجهزة الأمنية متواجدة فى موقع الحريق وتمت السيطرة دون وقوع أى إصابات وأن الحريق فى مكان محدود بالقاعة .

كما كشف رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، سبب اندلاع حريق هائل في القاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أكد أن الحريق سببه ماس كهربائي، وأشار ساويرس إلى أن تجهيزات الحفل لم تتأثر بشكل كبير، وفي خلال 24 ساعة سيتم إعادة المكان كما كان عليه قبل نشوب الحريق.

و أكدت مصادر، أن شركة أوراسكوم قاربت على الإنتهاء من ترميم وإصلاح كافة التلفيات التى تسبب فيها الحريق وأن المهرجان سينعقد دون وجود أى تغيير سوى فى مقاعد الـ.vip.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى