منوعات

10 نقاط بحياة مدحت بركات جعلته من أهم رجال الأعمال في العالم

محتويات الموضوع

ننشر لكم عبر « موقع تفسير »، في التقرير التالي 10 نقاط بحياة مدحت بركات جعلته من أهم رجال الأعمال في العالم، حيث يوجد العديد من التساؤلات حول تفاصيل قصة رجل الأعمال الناجح والمهندس مدحت بركات والذي يرأس إدارة جريدة الطريق التي هزت مكان ” مبارك” في مصر في عام 2007.

مدحت بركات رجل الأعمال

 

IMG 20211005 WA0022
مدحت بركات

عمل علي إنشاء جريدة الطريق حتي استطاع الخروج بها للنور، وذلك عقب الإنتهاء من الإصدار الأول بإدارته، من أجل الضمان لبلاط صاحبة الجلالة، حين ذلك يوجد العديد من الوسط الصحفي والجمهور تعجبوا و قالوا بأنها تجربة ناجحة مقارنة بغيرها.

وكانت المفاجأة عندما تم تبدل الإعجاب، نتيجة الأعداد الهائلة للجريدة، يتم إصدار تقارير كل يوم من الجريدة، أصبحت علي موعد مع القارئ المصري كل أسبوع، و تقارير تعرض فضايح الفساد من العيار الثقيل مدعوم بالأدلة والأرقام والمستندات وشهادة الشهود.

بعد ذلك أصبحت جريدة ” الطريق” تظهر كواحدة من الظواهر الصحفية الملفتة والمحيرة للقارئ المصري، بواسطة صفحات الجريدة عرف الشعب المصري أسرار وكوارث عن النظام في عهد مبارك ورجاله وذلك خلال عهده التي لم يتوقعون رؤيتها أو السماع عنها.

 مدحت بركات من أهم رجال الأعمال في العالم

 

1326021 0
10 نقاط بحياة مدحت بركات جعلته من أهم رجال الأعمال في العالم

1- ولد بحي الخليفة في شهر يونيو.

2 – تخرج من كلية الهندسة جامعة اسكندريه في ٨٩ قسم باور.

3- حاصل علي دبلومة في التنميه البشرية وفن التعامل مع الآخرين ولغات الجسد.

4- أنشأ بركات صحيفة “الطريق” المستقلة في سنة 2007

5- عُين رئيسًا لحزب أبناء مصر في نوفمبر ٢٠١٩.

6 – أنشأ بركات مؤسسة بركات الخيرية في مسقط رأسه بحي الخليفة.

7- حاصل علي ماجستير إدارة الأعمال من لندن.

8- أحد أهم رجل الأعمال في العالم.

9- قبل إنتهاء دراسته بشكل كامل، التحق مدحت بركات بالعمل في العديد من الشركات التابعة لوالده التي تخصصت في قطاع التشييد والبناء في هذه السنوات، وساهم بفكره الشاب في تطوير هذه الشركات، وتوسعة أعمالها في جميع محافظات مصر.

15974864231309020
مدحت بركات

10- انشغل بركات أثناء عمله في مجال العقارات والمقاولات بالعمالة المؤقتة في هذا القطاع التي تمثل شريحة ضخمة من العمالة اليومية في مصر/ وتأثر جدا بشدة الفقر والاحتياج في صفوف مصر المخلص في قطاعات البناء والتشييد والعمران على مدار الـ24 ساعة يوميا، ونبتت في عقله فكرة العمل الخدمي والمساعدات الإنسانية المنظمة.

 

https://youtu.be/UBzhSzIWFL

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!