حلم

“فسر حلمك”| تفسير حلم ضرب الميت للحي في المنام عند ابن سيرين

ننشر لكم عبر « موقع تفسير »، في التقرير التالي تفسير حلم ضرب الميت للحي ومعانيه المختلفة، كثيراً منا يأتي له بالمنام بأنه يضربه أحد الأشخاص الميته ويبحثون عن تفسير هذا الحلم لذلك بحثنا كثيراً لنأتي لكم بالكثير من التفسيرات لمعرفة الدلائل وراء هذا الحلم، و تختلف التفسيرات ما بين الشخص وآخر، وما بين حالة وأخرى.

تفسير حلم ضرب الميت للحي في المنام عند ابن سيرين

 

8895 1 1574694603
تفسير حلم ضرب الميت للحي في المنام عند ابن سيرين

الشخص الذي يتعرض للضرب في منامه من شخص توفته المنية فهذا لا يدل على خير فهذا فأل سئ فيشير هذا على المعاصي والذنوب التي يرتكبها الرائي وغرق بها أو قد يكون ينوي على فعلها في اليقظة.

أما أن تشير هذه الرؤية إلى التوفيق والسير الذي يجده الرائي في سفره إن كان ممن يعزمون على السفر، أما إذا رأى أحدهما أنه يقوم بضرب شخص ميت فهذا المنام يدل على قوة إيمانه وأخلاقه وحسن تعامله مع الأخرين وزهده في الدنيا.

إذا رأى شخص في حلمه بأنه قام بضرب أحد الأشخاص على رأسه باستخدام اليد والعصا فإن الرؤية تشير إلى رغبة الرائي في تغيير المسؤول عنه ورئيسه.

ضرب الميت للحي في المنام تشير الى السفر، وقيل من ضربه ميت في المنام فإنه يوفي دينه، أو يعود اليه ما ضاع منه.

إذا جاء بالمنام لشخص ميتا يضربه وهو غضبان فتشير إلى أن الحالم ارتكب ذنبا أو عزم عليه (لأن الميت في دار الحق ولا يرضى إلا بما يرضاه الله).

الضرب بالدرة تشير الى حياة أمر ميت.

ضرب الأرض في المنام سفر.

من رأى كأنه مضروب فهو دليل خير ما لم يكن الضارب بعض الملائكة أو بعض الموتى.

الضرب بالسير غير محمود وكذلك الضرب بالقصبة.

الضرب بالسياط في المنام قد يكون كلام سئ، وإذا خرج الدم نتيجة الضرب يكون خسارة بعض الأموال.

الضرب بالسيف نصر على الأعداء.

الضرب في المنام إذا لم يكن فيه خدش أو وجع فهو كسوة.

ضرب الحي للميت قد تشير الى قوة دين الضارب.

الضرب لمن لا يستحق من الحيوانات فهو جهل واعتداء.

من يرى في منامه أنه يضرب بالسياط بدون ربط رجليه ويديه سواء خرج منه دم أو لا فهذا يدل على أنه سوف يحصل على الكثير من المال الحرام خصوصاً غذا تلون جسده بالدم إما أذا كان للضرب أثر فهذا يدل على حصول الرأى على المنفعة وخصوصاً إذا كان يعرف الضارب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى