منوعاتتوب ستوري

“بشرى ساره” اسعار العملات المصرية القديمة 2022 بالملايين| هل البنك يشتري العملات القديمة؟

محتويات الموضوع

اسعار العملات المصرية القديمة 2022 بات تريند الساعه والتساؤل الان اصبح هل البنك يشتري العملات القديمة؟ العمله الاكثر انتشارا هي 5 مليمات، حيث اوضح محمد حربي، أحد تجار العملات القديمة 2021 الامر الذي اصبح هااما للغايه، إن اشهر العملات هي 5 مليمات وصل سعرها حاليا إلى حوالي 20 ألف جنيه، ياتي ذلك بشرط أن تكون مصنوعة من المعدن الألومنيوم وهذا ليس من النحاس ومن إصدار عام 1973 ومكتوب عزيزي القاريء عليها صورة صقر واضح وكتابة في الجهة الأخرى واضحه، وأرجع ذلك يامتابعينا إلى وجود عدد قليل منها في الأسواق.

 

اسعار العملات المصرية القديمة 2022

تصل بعض اسعار العملات إلى: 10 الاف جنيه و 20 الف جنيه نحو الربع مليون جنيه ، وتصل الى حوالي مليون جنيه، حيث تنتشر كثيرا ولكن السعر يرتفع كلما كانت الحالة جيده وبها توقيعات، فاسعار العملات ترتفع كلما كانت من ايام الملك فاروق، واما بخصوص اسعار العملات الاجنبيه ترتفع لندرتها.

اماكن بيع العملات المصرية القديمة 2022

تنتشر العديد من العملات على ارصفة الشوارع العمومية، ففي محافظة الإسكندرية يتم بيع العملات القديمة بالشارع الشهير خالد ابن الوليد بمنطقة ميامي المعروفه لدى الجميع، وتباع أيضا في عدد من الميدان الساعة وكذلك منطقة الإبراهيمية، والعطارين و ويوجد في محطة الرمل والمنشية.

موقع olx لبيع العملات القديمة

يتجه كثير من الاشخاص الى التسويق للعملات على تطبيقات الاعلانات بجانب تواجدها في شوارع عمومية مثل شارع عماد الدين و تواجدها شارع الألفي بمنطقة و تواجدها  سط البلد، و تواجدها منطقة خان الخليلي في منطقة الحسين السياحية .

بيع العملات القديمة في مصر

ريال السلطان فؤاد يعد من أشهر العملات طلبا في الاسواق الخاصة بالعمله القدميه، وذكر حربي “خبير في العملات أن عملة ريال السلطان فؤاد ارتفع سعرها خلال الساعات القليلة الأخيرة بسبب قلتها إلى 100 ألف جنيه مصري، كما يشترط أن يكون مختوما على العملة اسم «السلطان فؤاد» ومدونا عليها التاريخ الميلادي بدا انتشاره 1920 والتاريخ الهجري بدا انتشاره 1335.

هل البنك يشتري العملات القديمة؟

لم يتم الاعلان رسمي عن بيع العملات القديمه في البنوك بالاسعار الذي يتداولها الكثير على السوشيال ميديا، فعملة المليم صاحب اللون الذهبي وصل سعرها احدى عشر ألف جنيه مصري، بشرط أن يكون محفورا ومختوم على واجهتها اسم المملكة المصرية، وفي منتصفها رقم 1 مليم، وأن يكون تاريخ إصدارها بدا انتشاره عام 1924.

 

 اسعار العملات المصرية القديمة 2022
اسعار العملات المصرية القديمة 2022

 المليم الذهبي

 اسعار العملات المصرية القديمة 2022
اسعار العملات المصرية القديمة 2022

نرشح لك المزيد من الاخبار عن اسعار العملات القديمه:

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!