منوعاتتوب ستوري

الان تحميل نماذج الصف الخامس الترم الأول 2022

محتويات الموضوع

تحميل نماذج الصف الخامس الترم الأول 2022.. رابط تحميل نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي، نقدم لكم طلابنا بكافة محافظات الجمهورية، وذلك تستطيع تنزيل صور امتحان متعدد التخصصات للتعرف على مواصفات وشكل الورقة الامتحانية المقرر أن يخضع الطلاب لاداء امتحانات الترم الأول بها خلال أيام قليلة.

نظام الامتحان متعدد التخصصات

 

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه الوزارة وضعت خطة جديدة لعقد امتحانات الترم الأول 2021 لطلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الشهادة الإعدادية، على أن يتناسب وضع الامتحانات في ظروف كورونا القائمة، لذا من المقرر اتباع نظام جديد يسمى الامتحان متعدد التخصصات.

ويتصف الإمتحان متعدد التخصصات ببعض المواصفات، التي تتمثل في عقد امتحان موحد في ورقة امتحانية واحدة تضم أسئلة من كافة فروع المواد الدراسية الأساسية، أي أن الطالب يمتحن ورقة واحدة في مواد العربي والانجليزي والدراسات والعلوم والرياضيات، ويتم تقييمه على اساس هذا الامتحان في مناهج الترم الأول 2021.

قد يهمك أيضاً

الآن استعلام الحصول على كود الطالب بالرقم القومى 2022

نماذج الصف الخامس الترم الأول 2022

 

312
نماذج الصف الخامس الترم الأول 2022

 

في السطور التالية تحميل نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي، وذلك عبر الرابط التالي ، والدخول لتنزيل امتحانات متعددة التخصصات للتدريب العملي عليها، مما يكسب الطالب المعرفة والمهارة على هذا النوع من الامتحانات، فيعمل على تقليل حدة التوتر لديه ويكسبه ثقة تساعده في دخول امتحانات الترم الأول للصف الخامس الابتدائي يوم الاثنين الموافق 1 من شهر مارس المقبل حسب جدول وزارة التربية والتعليم المعلن.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!