منوعاتتوب ستوري

“التعليم خدت موقف” تسريب امتحان هندسة الصف الثالث الاعدادي 2022

يزداد بحث الطلاب، عن حقيقة تسريب امتحان هندسة الصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني، حيث يثير الأمر قلق العديد من الطلاب، وأولياء الأمور.

حيث تنتشر الكثير من نماذج الامتحانات، ويتداولها الطلاب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على انها تسريب امتحان الهندسة الصف الثالث الاعدادي 2022، محافظة القاهرة وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاقه.

تسريب امتحان هندسة الصف الثالث الاعدادي 2022

 

يثير تسريب امتحان هندسة الصف الثالث الاعدادي 2022، فضول الكثير ليتعرفوا على حقيقة الأمر، مع تداول الكثير من الشائعات خلال الساعات الأخيرة، والتي تفيد بتسريب الامتحان، قبل ساعات قليلة من الموعد المحدد له.

حيث أن من المقرر، أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية، امتحان مادة الهندسة، والذي يعد الامتحان القبل الأخير، في جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022، ويحتل اهتمام الكثير من الطلاب والعائلات.

تسريب امتحان هندسة الصف الثالث الاعدادي 2022
حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022

 

نفت وزارة التربية والتعليم الفني، حدوث تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2022، الفصل الدراسي الثاني، حيث أوضحت أن الوزارة أنها وجهت تعليمات لكافة المديريات التعليمية، الموجودة في محافظات مصر، بمنع الغش تمامًا، والتصدي له بكل الطرق، والعقوبات.

وأوضحت الوزارة أن امتحانات الطلاب، تقام في لجان معقمة، و مؤمنة بشكل قوي، ما يوضح أن حالات الغش تكاد تكون منعدمة، فيما تحرص الوزارة في محاولات منع انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

تسريب امتحان الهندسة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة القاهرة

 

تداول الطلاب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة التليجرام، نماذج امتحانات، وزعموا أنها تسريب لامتحان نهاية العام الدراسي، حتى يثيروا قلق الطلاب قبل ساعات قليلة على انطلاق امتحاناتهم.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022

 

بدأت امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022، يوم السبت، الموافق، 21 مايو الجاري، بامتحان اللغة العربية والخط والإملاء، ومن المقرر أن ينتهي طلاب الشهادة الإعدادية، من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، يوم الخميس المقبل، 26 مايو 2022.

فيما يؤدي طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي 2022، صباح اليوم، الأربعاء، امتحان الهندسة، والذي يعد الامتحان القبل النهائي، وحيث من المقرر أن يؤدوا آخر اختباراتهم، يوم الخميس، بعد الغد، بامتحان مادة العلوم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى