منوعاتتوب ستوري

متاح.. رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. من ضمن الموضوعات الأكثر بحثاً بين المواطنين على محركات الإنترنت و السوشيال ميديا ومن خلال موقع “جوجل”، وذلك بكافة محافظات جمهورية مصر العربية لمعرفة موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي.

توزيع درجات امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022

 

اللغة العربية: النهاية العظمى 50 درجة، والنهاية الصغرى 25 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 35 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 15 درجة.

اللغة الأجنبية الأولى: النهاية العظمى 40 درجة، والنهاية الصغرى 20 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 28 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 12 درجة.

اللغة الأجنبية الثانية: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 20 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 10 درجة.

الرياضيات: النهاية العظمى 40 درجة، والنهاية الصغرى 20 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 28 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 12 درجة.

الفيزياء: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الكيمياء: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الأحياء: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

تطبيقات الرياضيات: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

التاريخ: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 23 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 7 درجة.

علم النفس والاجتماع: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الجغرافيا: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

الفلسفة والمنطق: النهاية العظمى 30 درجة، والنهاية الصغرى 15 درجة، درجة الأسئلة الإلكترونية (اختيار من متعدد) 21 درجة، درجة الأسئلة في الاختبار الورقي 9 درجة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم

 

يمكنكم الحصول علي النتيجة بالاسم عبر التوجه إلي المدرسة المسجل بها الطالب وحصوله علي كشف النتائج والاطلاع علي النتيجة الخاص به.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 برقم الجلوس

 

سهلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الآباء والأمهات وطلاب الصف الثاني الثانوي لعام 2022 طرق الحصول على النتيجة في كافة المراحل التعليمية لتسهيل الوقت على الطالب وتخفيف العبء على أولياء الأمور، وذلك نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، ويمكنك الأن الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022، عبر إتباع الخطوات كالآتي:

الخطوة الأولي: تسجيل الدخول علي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي:

https://emis.gov.eg/

الخطوة الثانية: تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح.

الخطوة الثالثة: إدخال رقم الجلوس.

الخطوة الرابعة: الضغط علي أيقونة «عرض النتيجة ».

اقرأ أيضاً

كشف اسماء اوائل نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالاسم فقط

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى