منوعاتتوب ستوري

الآن جدول مواعيد عمل مكاتب التموين 2022

جدول مواعيد عمل مكاتب التموين 2022.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد عمل البريد ،أعلنت مكاتب التموين أنه لم يصدر قرار أو توجيه وزاري من وزارة التموين بتعديل مواعيد عمل مكاتب التموين حتى الآن فيما يتعلق بمد تظلمات التموين ، خاصة أن اليوم السبت إجازة رسمية بجميع مكاتب التموين.

جدول مواعيد عمل مكاتب التموين 2022

 

43607 مكاتب التموين المطورة 6
جدول مواعيد عمل مكاتب التموين 2022

أكدت وزارة التموين أنها تعمل من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الخامسة مساءً، ماعدا أيام الجمعة والسبت.

وأكدت مصادر بـ وزارة التموين أنه يمكن للمواطنين الذين لم يقدموا تظلمات التموين على محددات الاستبعاد حتى الآن عليهم، التقدم اليوم السبت على موقع دعم مصر ، على أن يتقدم غدا الأحد بالمستندات المطلوبة لـ تظلمات التموين إلى مكتب التموين التابع له، وذلك لأن الموقع لا يسمح بتقديم مستندات.

وأشارت إلى قيام فئة أخرى من المواطنين قامت بعمل تظلمات التموين على موقع “دعم مصر”، سواء في مراكز الإنترنت أو من خلال المنزل ولم يتقدموا بأي مستندات تثبت صحة التظلم، وذلك لأن الموقع لم يسمح بتقديم مستندات، وهذه الفئة مطلوب منها التوجه إلى مكاتب وزارة التموين وتقديم مستندات تفيد صحة التظلم.

وزير التموين يقرر تعديل مواعيد عمل نظام صرف السلع التموينية لدى المنافذ التموينية وهي (فروع المجمعات الاستهلاكية، فروع مشروع جمعيتي، البقالة التموينية) .

اقرأ أيضاً

لينك موقع تحديث بيانات بطاقات التموين 2022 تسجيل رقم الهاتف

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!