غير مصنف

“حقيقة التسريبات” موقع شاومينج تليجرام إعدادي وثانوي وابتدائي 2022

محتويات الموضوع

موقع شاومينج تليجرام إعدادي وثانوي وابتدائي 2022.. انتشرت على نطاق واسع صباح اليوم الثلاثاء 17 مايو، مقاطع فيديو وروابط إلكترونية معنونة بـ تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لثانية ثانوي 2022 الترم الثاني، ما جعل الكثير من الطلاب يبحثوا عنها بشكل كبير على مواقع الإنترنت وصفحات تليجرام ولا سيما شاومينج بيغشش.

وتزامنت أنباء تسريب امتحان انجليزي لثانية ثانوي 2022 مع بداية أيام امتحانات الصف الثاني الثانوي، التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنسبة 70% اختيار من متعدد و30% مقالي.

تسريب امتحان انجليزي لثانية ثانوي 2022

 

شددت الوزارة على الطلاب عدم الغش، إلا أنه ما بدا يخالف ذلك تمامًا وتبين أن هناك مساع لمعرفة حل امتحان اللغة الأجنبية الأولي قبل انتهاء زمن الإجابة من خلال تسريب الامتحان عبر المواقع المخصصة لذلك.

وعادة ما تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانات في حال تسريب امتحان للمراحل الثانوية 2022 أو غيره من المواد الدراسية للصفوف والمراحل التعليمية المختلفة لاتخاذ موقف قانوني حيال من قام بذلك.

موقع شاومينج تليجرام ثانوي 2022 

 

وتبين من الدخول على مواقع كثيرة حقيقة تسريب امتحان انجليزي لثانية ثانوي 2022 الترم الثاني، وهي أنها مجرد نماذج امتحانات سابقة أو موضوعة من قبل معلمي اللغة وليست تسريبًا للأسئلة المطروحة في الامتحان.

ولم تحقق هذه المواقع اي نجاح في تسريب امتحانات المرحلة الابتدائية ومازلت تحاول خلال المرحلة الإعدادية والثانوية ولكن الوزارة لا تسمح بحدوث ذلك.

وعلى جانب آخر لم تصدر الوزارة أية بيانات تعقب فيها على تسريب امتحان العربي أولى ثانوي 2022 الترم الثاني حتى الآن.

اقرأ أيضاً

“تسريبات” موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022 ثانوي وإعدادي وابتدائي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!