منوعاتتوب ستوري

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2022 جروب تليجرام

محتويات الموضوع

ينتهي طلاب الصف الثاني الثانوي، امتحانات نهاية العام غداً الخميس الموافق 26 مايو الحالي، بامتحان مادة الكيمياء لقسم علمي ومادة علم نفس لقسم الأدبي، وفي الآونة الأخيرة حالة من الجدل أثيرت على صفحات طلاب الصف الثاني الثانوي قسم علمي حول حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2022 كيمياء، وذلك بعد تداول امتحان مادة الكيمياء والذي يبدأ فيه الطلاب غداً الخميس على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث تداولت منصات الغش على التليجرام وعلى الفيس بوك امتحان مادة الكيمياء.

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2022 جروب تليجرام

 

936545 0
حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي 2022 جروب تليجرام

كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2022 الكيمياء، موضحة أن ما تم على الصفحات هو تداول وليس تسريب ويوجد أكواد على الأوراق المتداولة ويتم محاسبة الطالب الذى قام بعملية التداول بعد معرفة مدرسته ولجنته.

وتداولت مجموعات الغش على جروبات تليجرام صور من امتحان الكيمياء للصف الثاني الثانوي، الذي يؤديه الطلاب ورقيا وإلكترونيا.

وأكد مسؤول أحد المجموعات الغش على تليجرام، أنه تم تسريب الامتحان للطلاب المنضمين للجروب قبل بدء اللجان.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

 

وتجرى امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من يوم ١٢ مايو الجاري وحتى ٢٦ من الشهر ذاته، في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس، وباتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من جائحة كورونا المستجد.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان اللغة العربية، يوم الخميس الموافق ١٢ مايو، وامتحاني الرياضيات التطبيقية والجغرافيا، يوم الأحد، الموافق ١٥ مايو، وامتحاني اللغة الأجنبية الأولى يوم الثلاثاء، الموافق ١٧ مايو، وامتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات، يوم الخميس، الموافق ١٩ مايو.

كما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات اللغة الأجنبية الثانية والفيزياء والتاريخ، يوم الأحد، الموافق ٢٢ مايو، وامتحاني الأحياء والفلسفة يوم الثلاثاء، الموافق ٢٤ مايو، وامتحاني الكيمياء وعلم النفس والاجتماع، يوم الخميس، الموافق ٢٦ مايو.

وتعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي البديلة على مدار 3 أيام في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، وتكون نوعية الأسئلة اختيار من متعدد

اقرأ أيضاً

“تليجرام خربها” موقع شاومينج بيغشش كيمياء للصف تانية ثانوي 2022

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!