منوعاتتوب ستوري

“مبروو9ك” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربيه 2022 بالاسم فقط

محتويات الموضوع

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2022.. يبحث الكثير من أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022، و شهدت محافظة غالبيا في الأيام القليلة الماضية استعدادًا قويًا لبدء امتحان الشهادة التمهيدية للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ، وهو أمر ضروري.

نتيجة الإعدادية محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس

 

بمجرد اعتماد رابط نتائج الشهادة الإعدادية رسميًا من قبل حاكم غابيا ، يمكن الحصول عليها من خلال النقر هنا على موقع وزارة التعليم (مثل بوابة التعليم الأساسي) ، كل ما يتعين على الطلاب القيام به هو الانتقال إلى الموقع الإلكتروني وحدد جابيا درجات المدارس الإعدادية الثلاث في المحافظة ، أدخل اسم الطالب ورقم المقعد ثلاث مرات ، ثم اضغط على زر إظهار النتائج ، ثم تكون النتيجة في مدرسة الطالب ، من حيث توزيع درجات مادة الاختبار للطالب التصحيح للغة العربية 40 درجة للغة الإنجليزية التصحيح 30 درجة والرياضيات بجميع فروعها والجبر والهندسة تصحح من 30 درجة ،

مصححة من 20 درجة ، كما تم تصحيح الدراسات الاجتماعية من 20 درجة ، وبذلك تكون النتيجة الإجمالية للسنة الثالثة من الفصل الدراسي الثاني عام 2022 هي 140 درجة. وهنأ محافظ جابية الدكتور طارق رحمي الطلاب على نجاحهم ، مشيرًا إلى أن المحافظة تبذل كل ما في وسعها لتحسين نظام التعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022 بالاسم فقط

 

يمكنكم الإطلاع و الحصول علي نتيجة، التوجه إلي المدرسة المسجل بها الطالب.

خطوات الاستعلام عن نتائج 3 الاعدادي محافظة الغربية

 

1- الدخول علي بوابة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية عبر الرابط التالي:

http://gharbeia.gov.eg/Pages/default.aspx

2- اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.

3- الضغط على نتائج الشهادة الإعدادية

،4-اختيار نتائج الترم الثاني

5- كتابة بيانات الطالب الراغب في الحصول على درجاته كاملة

6- إدخال رقم جلوس الطالب في الامتحانات.

الضغط على زر الاستعلام.

سوف تظهر أمامك نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية حال تحميلها على الموقع فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم ،أعلنا لكم نتائج السنة التحضيرية الثالثة للفصل الأول في محافظة الغربية.

وما يقرب من 81.712 طالبًا في محافظة الغربية ممن اجتازوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة في 412 لجنة إدارة امتحانات على 10 مستويات لقطاع التعليم في المحافظة. كما بلغ عدد الطلاب والطالبات في الامتحانات التحضيرية المهنية نحو 6250 طالبًا وطالبة ، موزعين على 35 مجلسًا على مستوى المحافظة ، على أن يكون عدد الطلاب في مجلس كل مجلس امتحانات 14 طالبًا وطالبة ، وذلك لتطبيق القانون.

اقرأ المزيد

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2022 بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!