منوعاتتوب ستوري

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني برقم الجلوس والاسم

محتويات الموضوع

يستعرض لكم موقع تفسير، رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الحالي 2021-2022، حيث يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الشهادة الابتدائية، وذلك عقب انتهاء امتحانات النقل على مستوى جمهورية مصر العربية، وأعلنت المديريات التعليمية عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2022 فى المدارس.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني برقم الجلوس والاسم 2022

 

يمكنكم الاستعلام عن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2022 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي حيث أنه هذا الموقع يحتوى على العديد من النتائج سواء كان للمراحل الابتدائية أو المراحل الإعدادية أو المراحل الثانوية، لذلك يبحث العديد فيه عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس لعام 2022، عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الابتدائي عبر الرابط التالي:

https://moe.gov.eg.

مؤشرات نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2022 جيدة، بالإضافة إلى النتائج فى صفوف النقل معقولة مقارنة بباقي السنوات الماضية.

وأشارت المصادر إلى أنه فور إعلان النتيجة عبر المواقع الرسمية سيتم إعلانها ايضًا فى المدارس على أن تعلق النتائج فى مكان ظاهر بالمدرسة وينتقل الطالب إلى الصف الاول الاعدادى حال نجاحه فى الصف السادس الابتدائي لعام 2022 وحصوله على نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال رقم الجلوس والاسم.

شائعة إلغاء الصف السادس الابتدائي

 

و أوضحت الوزارة حقيقة ما تم تداوله بأن وزارة التربية والتعليم قد أصدرت قرار يفيد بالغاء الصف السادس الابتدائي والتوقف بالمرحلة الابتدائية عند الصف الخامس الابتدائي فقط.

وقد قالت الوزارة أن هذه شائعة ليس لها أى أساس من الصحة ويجب على أولياء الامور عدم الانسياق وراء البلبة أو الشائعات والإلتزام فقط بما تعلنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى مصادرها الرسمية فقط.

اقرأ أيضاً

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني لعام 2022 بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!