رياضةتوب ستوري

“تردد شغااال”.. تردد قناه الاهلي 2022 الجديد علي نايل سات

تردد قناه الاهلي 2022 الجديد علي نايل سات.. يبحث الكثير من محبي ومتابعي الكرة القدم، خاصةً نادي الأهلي عبر محرك البحث الشهير جوجل عن تردد قناه الاهلي 2022 الجديد علي نايل سات، و هذه القناة الجميلة التي ظهرت على القمر الصناعي والتي تختص بنقل جميع الأخبار الخاصة بفريق النادي الأهَلْي، نادي القرن الذي حصد أكثر البطولات المحلية والعالمية.

تردد قناه الاهلي 2022 الجديد علي نايل سات

 

يمكنكم ضبط تردد قناه الأهلي من خلال القمر الصناعي نايل سات، ثم ضبط الاستقطاب علي أن يكون راسي، ثم ضبط معدل الترميز علي أن يكون 27500، ثم معامل تصحيح الخطأ علي أن يكون 3/4.

برامج قناة الأهَلْي لعام 2022

 

يستعرض لكم موقع تفسير tafseer24.com خلال السطور التالية البرامج التي يتم بثها من خلال قناة الأهلي، جاءت علي النحو التالي:

برنامج البيت الكبير ذلك البرنامج الجميل الذي يعرض كل يوم في الساعة العاشرة مساء على مار الأسبوع ويقدمه الإعلامي هاني رمزي والإعلامية سهام صالح ، ولعل تسمية هذا البرنامج بهذا الاسم يدل على ما تمتع به قناة الأهَلْي من صدر رحب للجميع.

برنامج السادسة الذي يقدمه الإعلامي أحمد سمير والإعلامية سارة محسن ، وقد سمي بهذا الاسم نظرا لوقته الذي يذاع فيه، فهو يذاع في الساعة السادسة مساء .

برنامج التريند ويقوم بتقديمه الإعلاميان محمد سعيد وأمير هشام ، ويقومان فيه بعرض مجموعة من القضايا والاخبار الرياضية.

برنامج الاستوديو التحليلي الذي يتناول كل مباراة للتعليق عليه من حيث أداء اللاعبين والاخطاء التي وقعت منهم أو من الحكام . بالإضافة إلى نخبة متميزة من البرامج الرياضية التي تضم كوكبة من ألمع الرياضيين في مصر

 

قد يهمك أيضاً

مجموع تنسيق الثانويه التجاري 2022 بعد استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى