منوعاتتوب ستوري

“استعد للوظيفة”.. تنسيق مدرسة شركة المياه للعام الدراسي الجديد 2022-2023

تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2022-2023.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي عن تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسي الجديد 2022-2023 للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

وحددت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي الحد الأدنى لقبول الطلاب بالمدرسة الثانوية التابعة لها، بالتزامن مع فتح باب التقديم.

تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2022-2023

 

أصدرت الشركة بيانا، قال فيه رئيسها، المهندس ممدوح رسلان، إنهم مهتمون بإعداد خريجين متميزين فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي، والاهتمام بتطوير المناهج الفنية التخصصية لمواكبة احدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال التعليم الفني.

و أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظات القاهرة، والبحيرة، وبني سويف والمنوفية.

و تضمنت الشروط اللازم توافرها في الطالب المتقدم للقبول الحد الأدنى لدرجته في شهادة إتمام دراسة التعليم الأساسي، حيث يشترط ألا يقل مجموع الطالب عن 250 درجة، والأولوية للأعلى مجموع.

كما يجب أن يكون الطالب حاصل على شهادة الإعدادية العامة عام 2020-2021، وألا يزيد سن الطالب في أول أكتوبر 2021 عن 18 عام.

ويشترط أيضا أن يكون الطالب مصري الجنسية، وأن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابله الشخصية التي تعقد بالمدرسة، وأن يكون الطالب في نطاق المحافظة التي تقع بها المدرسة حسب التوزيع الجغرافي، وأن يكون لائقا طبيا.

اقرأ المزيد

“دلوقتيييي”.. تنسيق الثانويه العامه محافظه القليوبيه لعام 2022-2023

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى