منوعاتتوب ستوري

“متاح التسجيل”.. تنسيق مدرسه البترول بعد الاعداديه لعام 2022

تنسيق مدرسه البترول بعد الاعداديه لعام 2022.. يسعي العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور التعرف على تنسيق مدارس البترول بالجيزة 2021- 2022، التي تعد واحدة من أهم بدائل الثانوية العامة ليتم دخولها بعد إتمام الشهادة الإعدادية مباشرةً.

مدارس البترول لعام 2022

 

تعتبر مدارس البترول بالجيزة هي أبرز فروع المدرسة المتواجدة في 4 محافظات أخرى، حيث هناك العديد من الطلاب الذين يسعون للاتحاق بها فور ظهور النتيجة وتحديد التنسيق الخاص بالمحافظة.

الالتحاق مدرسه البترول بعد الاعداديه لعام 2022

 

يتجه الكثير من الطلاب إلى الالتحاق بمدارس البترول بالجيزة على وجه الخصوص هروبًا من الثانوية العامة، والتي تضمن للطالب وظيفة فى إحدى شركات البترول بدرجة فنى بترول، وتدريب أثناء فترة الدراسة، وغيرها من المزايا التي تجعلها من أهم بدائل الثانوية العامة.

يختلف تنسيق مدارس البترول من مدرسة لأخرى، وذلك وفقًا لمجموع الطلاب في كل محافظة، لذا يرغب العديد من أولياء الأمور التعرف على كل ما هو جديد بخصوص التنسيق.

تنسيق مدرسه البترول بعد الاعداديه لعام 2022

 

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 والتي اعتمدها المحافظ بنسبة نجاح وصلت إلى 82.6%، ومن هنا بدأ الكثير في البحث عن تنسيق مدارس البترول العام الماضي للمقارنة بينه وبين العام الحالي.

تحدد تنسيق مدارس البترول في محافظة الجيزة 2021- 2022 بواقع 170 درجة كحد أدنى.

فهي من المدارس التي لن تحتاج إلى مجموع كبير، ومن المتوقع أن يتم تخفيض التنسيق هذا العام بسبب أن نسبة النجاح هذا العام تقل عن العام الماضي والتي كانت تقدر بنحو 83.31%.

اقرأ أيضًا

التنسيق المتوقع للشهادة الاعدادية 2022 جميع المحافظات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى