منوعاتتوب ستوري

“رابط طلقه” مديرية التربية والتعليم بالبحيرة نتائج الامتحانات 2022

محتويات الموضوع

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة نتائج الامتحانات 2022.. من العناوين الأكثر بحثاً على محرك التواصل الاجتماعي “جوجل” من قبل الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة البحيرة، خاصة بعد أن ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة البحيرة

 

ومن المقرر أن يعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن النتيجة بعد الإنتهاء من أعمال الكنترول والتصحيح والمراجعة والتدقيق قبل إعلان نتائج الامتحانات 2022 الشهادة الإعدادية، وسيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 برقم الجلوس من قبل المحافظ.

ثم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2022، وسوف يتم إتاحة نتيجة إعدادية البحيرة 2022 عبر بوابة إلكترونية للمديرية.

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة نتائج الامتحانات 2022

 

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة من خلال مديرية التربية والتعليم بالبحيرة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021-2022 فور ظهورها عبر الرابط التالي:

 https://prepnatega.emis.gov.eg.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة البحيرة

ومن هنا ينتظرون أخبار تنسيق الثانوية العامة بالبحيرة، وطبقًا لمؤشرات السنة الماضية جاء تنسيق الثانوية العامة 2021، 235 درجة للقبول بالتعليم الثانوي العام، وطبقا لمؤشرات النجاح هذا العام في الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة سيتم الإعلان عن تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 في المحافظة.

اقرأ أيضاً

“قدامك” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 بالاسم ورقم الجلوس

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!