منوعاتتوب ستوري

رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية.. عقب الإعلان عن نتيجة الدور الاول الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، يبحث الكثير من طلاب وطالبات عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني ورابط النتائج.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية

 

اعتمد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة وأيضًا الشهادة الإعدادية المهنية للعام الدراسي 2021-2022، وبلغت نسبة النجاح هذا العام 75.13% للإعدادية العامة.

وهنأ محافظ الغربية أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي الحالي، لتفوقهم العلمي والدراسي وحصولهم على مراكز متقدمة، كما هنأ جميع الطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم، مشيرًا إلى أن تكريم الأوائل سواء من الإعدادية العامة أو المهنية مطلع الأسبوع المقبل.

نسبة النجاح في الصف الثالث الإعدادي 75% في محافظة الغربية

 

وقال وكيل الوزارة إنه تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 88 ألفًا و749 طالبًا وطالبة، حضر الامتحان منهم 88 ألفًا و143 طالبًا وطالبة، بنسبة النجاح 75.13%.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، إلى تقدم 4740 طالبًا وطالبة لامتحان الصف الثالث الإعدادي وحضر الامتحان منهم 4640 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 82.75%.

وكانت نسبة نجاح الدور الأول في الشهادة الإعدادية للمكفوفين 100%، في حين كانت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للصم 97.3%، وكانت نسبة النجاح في الدور الأول لشهادة التلامذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية 84%.

موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

 

حتي الوقت حالي لم يتم الآن عن الموعد.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية

 

يمكنكم الحصول على النتائج فور ظهورها عبر الرابط التالي:

http://www.gharbeia.gov.eg.

اقرأ أيضاً

رابط مباشر.. تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الغربية بالرقم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى