منوعاتتوب ستوري

الآن رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الغربية

محتويات الموضوع

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الغربية.. يبحث اعداد كبيرة من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني لعام الدراسي الحالي 2021-2022، عبر محرك البحث الشهير جوجل، عقب إعلان إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

 نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 محافظة الغربية

 

وبدأت أعمال لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 / 2022، أمس السبت 28-5-2022 بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، تمهيدًا لرصد الدرجات وإعلان نتيجة في العشر الأيام الأوائل بشهر يونيو المقبل.

ووجه ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة مقار لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية، لجميع المواد، واطمأن إلى سير العمل بشكل سليم.

وشدد على ضرورة مراعاة الدقة والجودة والانضباط في العمل لصالح الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، مشددا على منع اصطحاب المحمول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة، وأكد على نظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

 

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حجرات التصحيح بالمقار للتأكيد على اتباع التعليمات الخاصة بأعمال التقدير، وقام بمراجعة عدد من كراسات الإجابة للتأكد من جودة التصحيح ورصد كل الجزئيات وتفقيط الدرجات بصورة واضحة على كراسات الاجابة في المكان المخصص لذلك، مشددا على عدم إهمال أي جزء مجاب عنه من قبل الطالب، وإعطاء كل طالب حقه.

خطوات الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربيه

 

يمكنكم الحصول علي نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، نهاية العام الدراسي الجاري 2021/2022، عبر إتباع الخطوات كالآتي:

الخطوة الأولي: تسجيل الدخول علي رابط مديرية الغربية التعليمي من خلال الرابط التالي:

http://gharbeia.gov.eg/Pages/default.aspx.

الخطوة الثانية: كتابة رقم جلوس الطلاب بالأرقام الإنجليزية

الخطوة الثالثة: الضغط على عرض النتيجة.

وعُقدت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، في لجان امتحانية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لمجلس الوزراء.

اقرأ أيضاً

“دلوقتي” لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2022 بالاسم ورقم الجلوس

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!