غير مصنف

سجل الان تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية بالاسم والتقدير

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية.. يبحث بها الكثير من الطلاب خلال الساعات الماضية، من أجل تحديد أهدافهم حول إذا كانوا لديهم الرغبة في الالتحاق بمدارس الثانوي العام، أو يتخذون طريق مدارس الصناعي وأيضا التجاري، أو المدارس التمريض، أو مدارس السياحة والفنادق، وكذلك مدارس الإنتاج الحربي، وأيضا مدارس البترول.

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة المنوفية بالاسم

 

ومن المتوقع أن يكون موعد تنسيق الثانوية العامة 2022 المنوفية، بعد اعتماد نسب النجاح في محافظة المنوفية من قبل المحافظ، حيث يتم تحديد تنسيق الثانوية العامة 2022 وفقا لنسبة النجاح، فإذا كانت نسبة النجاح مرتفعة فإن معدل التنسيق سوف يكون مرتفع، علما أن تنسيق الثانوية العامة 2021 المنوفية كان العام الماضي من 230 درجة.

توقعات تنسيق الثانوية العامة 2022/2023

 

من المتوقع أن تكون في حدود نسبة تتراوح بين 220 درجة إلى 230 درجة، علما أن نسبة النجاح وعدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية هي العامل في تحديد تنسيق الثانوية العامة 2022، علما أن هناك الكثير من الطلاب يفضلون الهروب من ضغوط الثانوية العامة ويلجئون إلى المدارس التكنولوجيا الحديثة، أو المدارس الصناعية، أو المدارس التجارية، وأيضا مدارس التمريض، والتي تكون نسب القبول فيها في مستوى نسب قبول الثانوي العام.

الأوراق المطلوبة لتقديم الثانوية العامة 2022

 

يتم سحب الملف من المدرسة التابع لها، فإذا كان الطالب سوف يقدم في مدرسة تتبع الإدارة التعليمية التابع لها، يمكنه هنا أن عمل استخراج من شهادة النجاح والتي تكون قيمتها في حدود الـ 40 جنيها، أما إذا كان الطالب سوف يقدم في نفس الإدارة التعليمية فإنه ليس بحاجة سوى لهذه الأوراق.

الأصل والصورة من شهادة إتمام المرحلة الإعدادية بختم النسر

وأيضا شهادة ميلاد الطالب حديثة

وكذلك صورة من بطاقة ولي الأمر

وأيضا استمارة تقديم في المرحلة الثانوية

6 صورة شخصية للطالب 4×6 بخلفية بيضاء.

اقرأ أيضاً

سجل الآن تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 الفيوم بالاسم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى